رئيس التحرير: عادل صبري 04:31 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تأجيل دعوتي حبس جمال حمزة ومد رئاسة عباس

تأجيل دعوتي حبس جمال حمزة ومد رئاسة عباس

حوادث وقضايا

ممدوح عباس رئيس الزمالك

تأجيل دعوتي حبس جمال حمزة ومد رئاسة عباس

عماد أبو العينين - محمود عبدالله 01 أكتوبر 2013 13:11

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة تأجيل الدعوى التي أقامها ممدوح عباس بصفته رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك والتي طالب فيها بمد مدة رئاسة مجلس إدارة النادى لعام إلى جلسة 10 ديسمبر المقبل لتقديم الأوراق والمستندات.

 

 وكان عباس قد طالب فى دعواه كلا من وزير الرياضة ومحافظ الجيزة ورئيس المجلس القومى للرياضة، بإصدار قرار لمد مجلس إدارة النادى للمدة ذاتها، حيث إنه حيل بينه وبين ممارسة اختصاصاته القانونية وتم منعه خلالها من ممارسة اختصاصاته القانونية بموجب حكم قضائى من 22 سبتمبر 2010 حتى 21 ديسمبر 2011 .

 

 وأوضح عباس فى الدعوى التى حملت رقم 24268 لسنة 67 قضائية أنه قد صدرت أحكام قضائية من مجلس الدولة منعت مجلس الإدارة من مباشرة اختصاصاته خلالها وتلك الفترة من عام 2010 حتى 2011، مما دفع الطعن لإقامة دعواه لإصدار حكم بإلزام المدعين بمد مدة مجلس الإدارة لتلك المدة.

 

من ناحية أخرى أجلت الدائرة الثالثة، جنح، بالمحكمة الاقتصادية، المعارضة المقدمة من اللاعب جمال حمزة لاعب الزمالك السابق، على حكم حبسه شهرا و10 آلاف جنيه غرامة، بتهمة سب مطلقته إلى جلسة  12 نوفمبر لعدم انعقاد الجمعية العمومية للمحكمة الاقتصادية، صدر القرار برئاسة المستشار عمر طنطاوي.

 

وكان شعبان سعيد، دفاع مطلقة جمال حمزة، تقدم ببلاغ للنيابة العامة، اتهم فيه الأخير بإرسال رسائل تحمل سبا وقذفا وطعنا فى الأعراض لطليقته، حيث قامت نيابة العجوزة بإجراء التحقيقات اللازمة، واستعلمت عن رقم الهاتف الذى تبين أنه بالفعل مملوك للاعب.

 

وعلى إثر ذلك قامت النيابة باستدعاء حمزة للسؤال، إلا أن اللاعب أصر على عدم الحضور، وقامت نيابة العجوزة بتفريغ الرسائل وأرسلت الدعوى إلى نيابة الشئون المالية والتجارية، والتى انتهت من التحقيقات وقيدت الجنحة ضد اللاعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان