رئيس التحرير: عادل صبري 02:00 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

يقتل حماه ليحصل على ميراث زوجته

يقتل حماه ليحصل على ميراث زوجته

حوادث وقضايا

أرشيفية

يقتل حماه ليحصل على ميراث زوجته

المنيا-نجلاء فتحي 01 أكتوبر 2013 02:15

نشبت خلافات حادة بين مزارع وحماه بسبب رغبته فى الحصول على ميراث زوجته.

 

فكر المزارع ملياً فى طريقه تمكنه من الحصول على ميراث زوجته سريعاً فدبر لقتل حماه وألقى بجثته وسط الزراعات انتقاماً منه لرفضه إعطائه ميراث زوجته .

 

كان اللواء أسامة متولى مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطاراً من اللواء جمال مخيمر حكمدار الجنوب بعثور أهالى قرية الريرمون بمركز ملوى على جثه هامدة وسط الزراعات.

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى ضم كل من المقدم ياسر عبد الحميد وكيل فرع البحث الجنائى جنوب المنيا والعقيد عصام جمال مأمور مركز ملوى تحت إشراف العميدين هشام نصر مدير البحث الجنائي، وعبد الفتاح الشحات رئيس البحث الجنائى والذى توصل إلى أن الجثة لشخص يدعى "كامل عبد الحكيم" - 66 سنه فلاح- ومقيم بالريرمون مركز ملوى حيث لقى مصرعه متأثراً بإصابته بطلقات نارية بالظهر واليد تم إطلاقها صوبه من سلاح إلى.

 

وأضافت تحريات البحث ان المتهم بقتله هو زوج نجلته مبارك مصطفى عبد اللطيف 30 سنه مزارع ومقيم بذات الناحية بسبب خلاف على الميراث ورغبه المتهم بالحصول على ميراث زوجته رغم ان والدها على قيد الحياة الأمر الذى قوبل بالرفض من المجنى عليه وأثار حفيظة المتهم الذى ذهب إليه أثناء تواجه بالحق وأطلق عليه الرصاص حتى أرداه قتيلاً ثم اخذ جثته وألقى بها وسط الزراعات فى أماكن متطرفة من القرية .

 

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم والسلاح الألى الذى استخدم فى الجريمة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان