رئيس التحرير: عادل صبري 11:39 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ضبط 5 متهمين في أحداث الكرم بالمنيا

 ضبط 5 متهمين في أحداث الكرم بالمنيا

حوادث وقضايا

السيدة التي تم تجريدها من ملابسها

ضبط 5 متهمين في أحداث الكرم بالمنيا

محمد كفافي 27 مايو 2016 03:50

تمكنت مديرية أمن المنيا من ضبط خمسة متهمين من العناصر المطلوب ضبطها فى واقعة التعدى على المسيحيين بقرية الكرم بمركز أبوقرقاص.

وأكدت محافظة المنيا، في بيان لها صدر صباح اليوم الجمعة، أن ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على حماية جميع المواطنين وجارى تقديمهم للنيابة العامة .

وكانت قرية الكرم، شهدت اشتباكات بين عائلتين، بسبب علاقه عاطفية بين مسيحي، وسيدة مسلمة، أسفرت عن احتراق نحو 6 منازل ملكاً للطرفين، كما أصيب شخصان.

وتبين وقوع اشتباكات بين الجانبين، بسبب وجود علاقه عاطفية بين "أشرف عبده" 30 سنه صاحب محل أدوات منزلية، قبطي، وربه منزل، تدعي " نجوى رجب" 32 سنه.

 وكشفت التحريات، أن زوج السيدة اكتشف وجود علاقة بينها وصاحب المحل المسيحي، فطلقها، بعدها تجمع عدد من عائلة السيدة أمام منزل المسيحي، للإنتقام منه، وقاموا بالإعتداء عليه بالضرب، وأشعلوا النيران في منزله، فأمتدت النيران إلي 6 منازل أخري مجاورة، ومنها 3 منازل ملكاً للجيران من المسلمين, ومخزن بلاستيك ملك مواطن مسيحي، كما أصيب كلاً من، "عطيه عياد" 58 سنه، مزارع، ونجله عياد 30 سنه، عامل، بكدمات وجروح، من الطرف المسيحي، كما قام عددًا من أهالي القرية بتجريد والدة الشاب المسيحي من ملابسها بشوارع القرية.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان