رئيس التحرير: عادل صبري 08:13 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

القبض على مسجون هارب والبحث عن سيارة نظافة بالفيوم

القبض على مسجون هارب والبحث عن سيارة نظافة بالفيوم

حوادث وقضايا

مديرية أمن الفيوم

القبض على مسجون هارب والبحث عن سيارة نظافة بالفيوم

الفيوم- زينب سعيد 26 سبتمبر 2013 23:48

تمكنت مباحث الفيوم من القبض على مسجون هارب من 22 سنة فى حملة أمنية بالمحافظة .

 

كان اللواء الشافعى محمد حسن، مدير أمن الفيوم يفيد بالواقعة، وتبين من التحريات القبض على مسجون هارب محمد محمد أبو العلا55 سنة - صاحب محل تنجيد- ومقيم الشيخ حسن الهارب من سجن دمو العمومي فى القضية رقم 41514 لسنه2008 جنح شرطة الفيوم تبديد حبس سنتان بالإضافة الى21 حكم بإجمالي أحكام 22سنة سجن فى قضايا أخرى، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق.

 

 من جانب أخر كثفت مديريه أمن الفيوم جهودها لكشف غموض سرقة سيارة خاصة بقطاع النظافة بطريق أسيوط الغربي والتعدي بالضرب على قائدها .

 

كان مدير أمن الفيوم تلقى أخطارا من الدكتور مجدى السيد عبد الرحمن مدير مرفق إسعاف الفيوم يفيد بالواقعة، وتبين من التحريات قيام ثلاث مجهولين يحملون البنادق الآلية بتوقف قائد السيارة رقم 231 ف التى كان يقودها رجب عبدالله وتمكنوا من اختطاف سيارة القمامة التابعة لمجلس مدينة الفيوم أثناء تواجده على طريق أسيوط الغربي بالقرب من مدينة الفيوم الجديدة وفروا هاربين .

وعلى الفور انتقلت قوة من مديريه امن الفيوم يرافقه سيارة إسعاف وتم بنقل قائد السيارة إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان