رئيس التحرير: عادل صبري 04:49 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

القبض على 5 من أعوان مستريح الإسكندرية وحبسهم 4 أيام

القبض على 5 من أعوان مستريح الإسكندرية وحبسهم 4 أيام

حوادث وقضايا

مديرية أمن الإسكندرية-أرشيفية-

القبض على 5 من أعوان مستريح الإسكندرية وحبسهم 4 أيام

رانيا حلمي 28 أبريل 2016 09:43

ألقى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الإسكندرية القبض على  5 من أعوان مستريح الإسكندرية بتهمة تكوين تشكيل عصابي تخصص في جرائم تلقي الأموال من المواطنين بزعم استثمارها وتوظيفها نظير فائدة.


وأضافت المديرية في بيان رسمي لها اليوم أنه تبلغ لقسم جرائم الأموال العامة من شريف ا 50 سنة مدير إدارة بالشركة الأهلية للغزل والنسيج مقيم في دائرة قسم شرطة سيدي جابر و64 آخرين ضد "أشرف 1" 44 سنة محامي مقيم في دائرة قسم سيدي جابر  هارب من حكم بالحبس عامين  بتهمة النصب جنح رمل ثاني.

 

كذلك اتهموا كلا من يسري ج 43 سنة محام مقيم في دائرة قسم رمل ثان، حلمي ع 45 سنة باحث بالهيئة العامة للاستثمار مقيم في دائرة قسم سيدي جابر، عمرو ا 37 سنة حلواني مقيم في دائرة قسم باب شرقي، إسلام ق 30 سنة محامي مقيم في دائرة قسم رمل ثان، رجب ا 40 سنة محامي مقيم في دائرة قسم رمل أول، هاني ي 28 سنة حاصل على معهد خدمة اجتماعية مقيم في إسنا بمحافظة الأقصر"هارب"

 

حيث ألقي القبض على المجموعة عدا الأول والأخير لقيامهم بتلقي أموال بلغت 20 مليون جنيه بزعم توظيفها في استيراد وتجارة الأخشاب والألوميتال والسيارات مقابل فائدة شهرية 3%، وانتظموا في الدفع عدة أشهر ثم تهربوا عن سداد الفائدة أو أصول المبالغ.

 

توصلت تحريات مباحث الأموال العامة إلى صحة البلاغ وقيام المتحري عنهم بتكوين تشكيل عصابي بزعامة الأول تخصص في مجال جرائم الأموال من المواطنين بزعم استثمارها وتوظيفها نظير فائدة شهرية متخذين مقر جمعية "شاركنا" المشهرة بمديرية التاضمن الاجتماعي ومقرها دائرة قسم رمل ثان، مقر لمزاولة نشاطهم الإجرامي وبث الثقة لدى المواطنين لإيداع أموالهم.

 

وأوضحت المديرية أنه عقب القبض على المتهمين عدا الأول والأخير اعترفوا بالواقعة فتحرر محضر جنح اقتصادية رمل ثان وقررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان