رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

النيابة تعاين سيارة المستثمر السعودي المختطف

النيابة تعاين سيارة المستثمر السعودي المختطف

حوادث وقضايا

صورة ارشيفية

النيابة تعاين سيارة المستثمر السعودي المختطف

ولاء وحيد 27 أبريل 2016 12:16

قام فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار محمد العوضي رئيس النيابة الكلية بمعاينة السيارة الخاصة بالمستثمر السعودى حسن علي أحمد السند 70 عاما، وسائقه المصرى الجنسية، الذي تم اختطافهما علي يد مجهولين أمس الأول بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوى بالكيلو 76 بمنطقة السحر والجمال.

 

وعثر فريق النيابة العامة على حافظة نقود المجنى عليه وهاتفه المحمول  داخل السيارة ،كما تبين تهشم الزجاج الأمامي  للسيارة بالكامل ،وأثر عنف داخل السيارة ،ولم تثبت لفريق النيابة العامة وجود أى آثار لطلقات نارية داخل السيارة أو خارجها.وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار المتهمين الهاربين، والعثور علي المجنى عليه المختطف.

وقالت مصادر أمنية بالإسماعيلية أن حادث اختطاف رجل الأعمال السعودي جنائي من الدرجة الأولى مستبعدة أن يكون هناك جانب سياسي في الواقعة.

وأضافت أن المجنى عليه يحمل الجنسيتين السعودية والمصرىة حيث حصل علي الجنسية المصرية  مؤخرًا.

واستمع فريق المباحث لأقوال العاملين في المصنع التابع المجنى عليه، وتم فحص خط سير المجنى عليه وهاتفه المحمول خلال الساعات الأخيرة، كما انتقل فريق من المباحث الجنائية لفحص علاقات المجنى عليه المخطوف بمنطقة التجمع الخامس وهى محل سكنه، وفحص علاقاته والمترددين عليه في محل إقامته.

كان مجهولون قد قاموا مساء أمس الأول بخطف رجل أعمال سعودى الجنسية، بالكيلو 76 طريق الاسماعيلية القاهرة الصحراوى، بمنطقة السحر والجمال. وهو صاحب مزارع، وشركات للعصائر، وقد حضر إلى القاهرة صباح أمس الاول لحضور اجتماعات عاجلة لمجلس إدارة مجموعات الشركات التابعة له، وبعد الانتهاء من الاجتماعات توجه إلى مطار القاهرة للعودة إلى المملكة العربية السعودية، ولكنه تم اختطافه قبل وصوله للمطار.

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان