رئيس التحرير: عادل صبري 07:10 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

العثور على مولوتوف داخل مدرسة بالإسماعيلية

العثور على مولوتوف داخل مدرسة بالإسماعيلية

حوادث وقضايا

صورة ارشيفية

مصادر أمنية:

العثور على مولوتوف داخل مدرسة بالإسماعيلية

ولاء وحيد, نهال عبدالرؤوف 23 سبتمبر 2013 12:46

قالت مصادر أمنية ومصادر مسؤولة بالتربية والتعليم بمدينة الإسماعيلية، إن قوات الأمن عثرت على قنابل مولوتوف داخل إحدى المدارس الثانوية.

وأضاف عادل عبد العظيم - وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية - إن طالبة بالصف الثاني الثانوي بمدرسة الإسماعيلية الثانوية بنات عثرت داخل درج المقعد المدرسي الخاص بها على زجاجتين حارقتين وعبوتين بهما شريط اشتعال، وأنها أبلغت إدارة المدرسة التي قامت بإبلاغ قوات الشرطة والجيش، التي قامت بفحص الزجاجتين والتحفظ عليهما والتحقيق مع الطالبة ومديرة المدرسة.

وتابع أنه تم تفتيش المدرسة للتأكد من عدم وجود زجاجات حارقة أخرى، وأكدت المصادر أن المعاينة المبدئية للزجاجات الحارقة أكدت احتواءها على مادة شديدة الاشتعال .

وأكد مصطفى فياض - مدير أمن التربية والتعليم - أن الطالبة التي عثرت على زجاجات المولوتوف تدعى "هند عباس" في الصف الثاني، وأنها وجدت الزجاجتين داخل أحد أدراج مقاعد المدرسة في غرفة المخزن، وأنها أبلغت الإدارة، مضيفا أن أجهزة الأمن مشطت جميع الفصول الدراسية ومكاتب المدرسين والمعامل، ولم يتم العثور على أي زجاجات أخرى، وتم إخلاء المدرسة وصرف الطالبات قبل موعد انتهاء اليوم الدراسي .

وسادت حالة من الخوف بين الأهالي بعدما ترددت الأنباء وتزاحم أولياء
الأمور على بوابات المدارس الحكومية والخاصة الواقعة بنفس المنطقة، للاطمئنان على أطفالهم والمطالبة بخروج التلاميذ قبل مواعيد انتهاء اليوم الدراسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان