رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور.. "محمود" يكشف عصابة "برعي"

طلبوا مليون دولار فدية..

بالصور.. "محمود" يكشف عصابة "برعي"

مباحث الغربية تعيد التلميذ المختطف لأسرته

هبة أسامة 23 سبتمبر 2013 09:40

نجحت مباحث الغربية فى استعادة تلميذ مخطوف بقرية محلة حسن التابعة لمركز المحلة الكبرى، بعد أن ألقت القبض على المتهمين اللذين استغلا ثراء أهل الطفل وطلبوا فدية مليون دولار مقابل إطلاق سراحه.

 
كان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية، قد تلقى بلاغا من أحمد البسيوني عبد الله 38 سنة صاحب شركة عمارة المجد للاستيراء والتصدير، والمقيم بعزبة أبو خميس التابعة لقرية محلة حسن بدائرة المركز يفيد بقيام مجهولين بخطف نجله الوحيد (محمود ) 9 سنوات أثناء ذهابه لأحد الدروس الخصوصية، لافتا إلى أن عمه الدكتور أسامة موظف بهيئة الأثار المصرية تلقى اتصالا هاتفيا من الخاطفين طلب خلاله فدية مليون دولار مقابل الإفراج عن الطفل  فيما تم تخفيضها مع الجناة إلى 150 ألف جنيه.

 
وبتكثيف جهود قوات الأمن وتشكيل فريق بحث تبين من التحريات أن كلا من خالد محمد توفيق برعي 45 سنة سائق مقيم بدائرة مركز أولاد صقربالشرقية، والسيد محمد خطاب 25 سنة عامل، ومصباح سعد جمعه 35 سنة عامل، قاموا باصطحابه داخل سيارة ربع نقل والهرب وذلك لعلم الثاني والثالث بثراء والد الطفل وعائلته كونهم من نفس القرية.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط فريق البحث من إلقاء القبض على المتهم الأول بطريق "طنطا – المحلة "مستقلا سيارة نقل وبصحبته الطفل المختطف وبحوزته الشرائح والهواتف الخلوية المستخدمة فى الاتصالات وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين.

كما تم توجيه مأموريات مفاجئة لضبط باقي المتهمين أسفرت عن ضبط المتهم الثاني وبمواجهة المتهمين، اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث وآخرين من أصدقائه نظير الحصول على مبالغ مالية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة فيما تباشر النيابة العامة التحقيق فى الواقعة التى قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وضبط باقي الهاربين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان