رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ينتحل صفة ضابط للنصب على مواطني القليوبية

ينتحل صفة ضابط للنصب على مواطني القليوبية

حوادث وقضايا

أرشيفية

ينتحل صفة ضابط للنصب على مواطني القليوبية

القليوبية: هيثم عبد النبي 22 سبتمبر 2013 16:26

استغل حالة الانفلات التي تمر بها البلاد وقام بالتنكر في زي ضابط شرطة للنصب على المواطنين بمنطقة بيجام بشبرا الخيمة.

 

لكن بلاغًا تلقاه اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، عجل بسقوط المدعو عبد الرحمن عبد الله عبد الرحمن ( وشهرته عصام ) 24 سنة، حيث عثر في مسكنه على سلاح ناري فرد خرطوش و10 طلقات خرطوش من ذات العيار و سلاح أبيض مطواة ولاعه غاز على شكل طبنجة، وجهاز لاسلكي ماركة كانيود بالشاحن الخاص به، بالإضافة إلى بدلة بيضاء مكونه من قميص وبنطال خاصه بالزي الرسمي لهيئة الشرطة وقايش خاص بالبنطال عليه شعار وزارة الداخلية وآخر به جراب طبنجه ورتب خاصة برتبة نقيب شرطة وأمين شرطة أول وعلامات القبة الخاصة بوزارة الداخلية.. وبادج قميص مدون عليه شرطة القاهرة.

 

 

كما ضبط مع المتهم عدد 2 كارنيه مزور الأول باسم/ محمد عبد الظاهر محمد ضابط شرطة ومدون عليه من الخلف شعار وزارة الداخلية جهاز الأمن العام والكارنيه الثاني باسم اللواء إبراهيم علي حافظ شطا.

 

 

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات من ملابس عسكريه وكارنيهات لاستخدامها في انتحال صفة رجال الشرطه والنصب علي المواطنين والاستيلاء على أموالهم.. وحيازته للسلاح الناري بقصد ارتكاب وقائع سرقات المواطنين بالإكراه للمواطنين والاستيلاء على أموالهم كرهًا عنهم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان