رئيس التحرير: عادل صبري 12:21 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ضبط 15 متهما بالتعدي على منشآت الشرطة ببني سويف

ضبط 15 متهما بالتعدي على  منشآت الشرطة ببني سويف

حوادث وقضايا

قوات الامن تعتقل المطلوبين

ضبط 15 متهما بالتعدي على منشآت الشرطة ببني سويف

وكالات 22 سبتمبر 2013 08:16

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف 15 متهما من المطلوبين فى وقائع الاعتداء على المنشآت الشرطية والعامة وتخريبها والاستيلاء على محتوياتها.

وكان اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية قد كلف اللواء إبراهيم هديب مساعد الوزير مدير أمن بني سويف، بشن حملات أمنية موسعة بالتنسيق مع فرع الأمن العام وقوات الأمن المركزى؛ لضبط العناصر الإجرامية المطلوب ضبطهم فى وقائع التعدي على المنشآت الشرطية والعامة بدائرة قسم شرطة بني سويف وتخريبها والاستيلاء على محتوياتها.

وأسفرت جهود الحملات - التي شنت على مدى 24 ساعة – عن ضبط 3 حدادين قاموا بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية وبحوزتهم 4 فرد خرطوش وأدوات التصنيع المستخدمة فى صناعة الأسلحة المحلية و7500 جنيه، وعاطل أدار ورشة لتصنيع الأسلحة النارية وبحوزته فردين خرطوش, ولاب توب، وأدوات التصنيع المستخدمة فى صناعة الأسلحة المحلية، ومتهم بحوزته مسروقات من قسم شرطة المرافق، وآخر بحوزته جهازي حاسب آلي خاصين بديوان عام المحافظة، و9 متهمين آخرين ... وجميع المتهمين المضبوطين مطلوب ضبطهم وإحضارهم لاشتراكهم فى واقعة التعدي على المنشآت الشرطية والعامة بدائرة قسم شرطة بنى سويف وتخريبها والاستيلاء على محتوياتها.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المذكورين، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان