رئيس التحرير: عادل صبري 08:35 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إخلاء سبيل "محامية اﻷزبكية" بعد محضر صلح

إخلاء سبيل محامية اﻷزبكية بعد محضر صلح

الحياة السياسية

صورة أرشيفية

إثر الاعتداء عليها داخل القسم

إخلاء سبيل "محامية اﻷزبكية" بعد محضر صلح

هناء البلك 07 نوفمبر 2016 14:31

قال المحامي محمد عبد المجيد، إن نيابة اﻷزبكية قررت إخلاء سبيل زميلته منال حسن، اليوم اﻹثنين، عقب التحقيق في التهم الموجهة إليها بسب النائب العام والمحامي العام والاعتدء على حرس قسم شركة اﻷزبكية.

 

وأضاف عبد المجيد، لـ "مصر العربية"، أن حسن تنازلت عن الانتهكات التي تعرضت لها من اعتداءات من قبل المجندين داخل القسم، وسحلها وضربها، لافتا إلى أن المحضر انتهى بالصلح بين الطرفين.

 

وفي وقت سابق، كشفت المحامية عن واقعة التعدي عليها بقسم شرطة  الأزبكية، أمس الأحد،  وقالت إن الواقعة بدأت عندما توجهت إلى قسم الشرطة للقاء وكيل النيابة من أجل تقديم تقارير طبية ، واعترضها أحد المجندين ومنعها من الدخول واتهمها بأنها اعتدت عليه، ما دفع وكيل النيابة إلى إصدار أوامر بالتحفظ عليها.

 

وأضافت حسن لـ"مصر العربية"، أن المجندين وضعوا الكلابشات في يدها وتعرضت لمعاملة سيئة، متابعة: "كانوا بيجرجوني في القسم زي الكلبة، والمحامين حاولوا يمنعوهم ومحدش سمع الكلام وإيدي اتكسرت".

 

وأشارت إلى أنها تواجدت بمحكمة شمال القاهرة للتحقيق معها أمام المحامي العام بتهمة التعدي على مجند داخل القسم، بعد نقلها بقرار من قسم الأزبكية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان