رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 مساءً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. ظهور أجسام فضائية فوق منزل فلاديمير بوتين

فيديو.. ظهور أجسام فضائية فوق منزل فلاديمير بوتين

محمود مهدي 01 أبريل 2016 06:55

سلّط الموقع الإلكتروني لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على فيديو جديد يُظهر أجسام غامضة تحلق فوق منزل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

ويرصد الفيديو ثلاثة أضواء متوهجة ثابتة في تشكيل مثلث تحوم فوق سان بطرسبرج، وهو الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات والجدل، خاصة من قبل الجماعات المعنية بالكائنات الفضائية.

ولاحظ مواطن روسي يدعى Vyacheslav Golonkin هذه الأجسام الغريبة لأوّل مرة وقال: "بادرت بالتقاط عدد من الصور لهذه الأجسام الغريبة بعد أن لاحظت أنها تتحرك ببطء إلى أسفل الجبل وتلاشت فجأة، إذ ظلت ظاهرة لمدة لا تتعدى الدقيقتين ونصف ثم اختفت".

ونشر "سكوت جيم ارنج" المهتم برصد الكائنات الفضائية هذا الفيديو على مدونته الخاصة، سائلاً عن حقيقة هذه الأجسام الغريبة، واقترح أنّها ربما تكون TR3B وهي عبارة عن طائرة فائقة التطور يجري تصميمها فى إطار برنامج أورورا السري، أو ربّما تكون تقنية مشابهة بالقرب من منزل بوتين، ما يعني أنّ بوتين يحتفظ بعدد من التكنولوجيات بشكل سري قرب منزله.

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يتمّ رصد أجسام غريبة قرب منزل بوتين أو يتم الإشارة إلى علاقة غامضة تجمع بين الرئيس الروسى والكائنات الفضائية، إذ ادعى سيمون باركس السياسي البريطاني العام الماضي أنّ الرئيس الروسي يحصل على المشورة من الكائنات الفضائية.

شاهد الفيديو


ظهور أجسام فضائية فوق منزل فلاديمير بوتين by mahmoudmahdybehiry

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان