رئيس التحرير: عادل صبري 06:52 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تصريحات السيسي حول مقتل ريجيني تتصدر عناوين صحف الخميس

تصريحات السيسي حول مقتل ريجيني تتصدر عناوين صحف الخميس

محمود مهدي 16 مارس 2016 23:00

تصدر حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي مع صحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح الخميس، وتطورات التحقيقات في حادث مقتل الطالب الإيطالي "ريجيني"، بالإضافة إلى قرار روسيا بعودة السياح مرة أخرى إلى مصر.


تحت عنوان "الرئيس: حادث ريجيني فردي والجناة سينالون جزاء رادعًا" قالت صحيفة "الأهرام" الحكومية أن الرئيس السيسي أشار إلى أن حادث مقتل ريجيني مروع ومرفوض، وكلنه حادثًا فرديًا كما اختفى المواطن المصري عماد عوض المقيم في إيطاليا منذ تسعة أشهر.
 

من جهة أخرى قالت "الأهرام" أن النك المركزي نجح في رفع الجنيه المصري 7 قروش أمام الدولار، بعد طرح 1.5 مليار في جميع البنوك.
 

وقالت صحيفة "المصري اليوم" أن السيسي قال لإيطاليا: "لا تسمعوا دعوات القطيعة" مؤكدًا أن الهدف من حادث ريجيني هو ضرب الاقتصاد المصري وعزل البلاد.
 

كما قالت صحيفة "الشروق" نقلًا عن السيسي: "حادث ريجيني فردي وتوقيته يثير التساؤلات حول المستفيد"، مؤكدة أن اليابة أثبتت عدم وجوده في محيط القنصلية الإيطالية لحظة الحادث.
 

على جانب آخر قالت صحيفة "الوطن" أن مصر تتحرك دوليًا لاستعادة الثقة" خاصة بعد اتفاق سامح شكري وزير الخارجية المصري مع نظيره الروسي سيرخي لافرورف على عودة السياح الروس إلى القاهرة.

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان