رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو.. الرئيس المقدوني: مصر تقود معركة حاسمة ضد الإرهاب

فيديو.. الرئيس المقدوني: مصر تقود معركة حاسمة ضد الإرهاب

توك شو

الرئيس المقدونيجورجي إيفانوف

فيديو.. الرئيس المقدوني: مصر تقود معركة حاسمة ضد الإرهاب

مصطفى محمود 13 مارس 2016 14:15

قدم الرئيس المقدونيجورجي إيفانوف الشكر للرئيس السيسي على الدعوة التي تلقاها لزيارة القاهرة والتي تعد أول زيارة لرئيس مقدوني إلى مصر بعد استقلالها ، موضحا أن الزيارة تهدف إلى إعطاء قوة لعلاقات الصداقة بين البلدين في إطار الاحترام المتبادل والتعاون البناء.


وأشار جورجي إلى أن السفارة المقدونية بالقاهرة هي الوحيدة في القارة الأفريقية ، مشيرا إلى أنه بحث مع الرئيس السيسي التعاون القائم بين البلدين ، علاوة على تحديد نقاط التعاون المستقبلية والتي ينبغي التركيز عليها وتعزيزها في المرحلة المقبلة .


وأضاف إيفانوف خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه ناقش مع السيسي التقديرات الخاصة بمشاكل الهجرة واللاجئين والتي تؤثر على البلدين ، مشيرا إلى أن  الرئيس المصري  أطلعه على عدد اللاجئين الذين تستضيفهم مصر وكافة التهديدات التي تواجهها خاصة مشكلة الإرهاب والتطرف العنيف، مؤكداً أنه قدم  التهنئة للرئيس السيسي على النجاح الذي تحققه مصر في هذه المعركة الحاسمة وتحقيق تقدم ضد خطر الإرهاب .

 


وأكد أن مقدونيا شريك فعال في التحالف الدولي ضد الإرهاب وستواصل هذه الجهود مع المجتمع الدولي ، لافتا إلى أن هناك حاجة للتعاون في هذا المجال من خلال الأجهزة المختصة لمواجهة هذه التحديات .


وأوضح أن هناك لقاء مشترك بين رجال الأعمال في البلدين للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة والبناء على العلاقات الجيدة ، معرباً عن توقعه بأن يرى المزيد اللقاءات المتبادلة بين رجال الأعمال في البلدين.

 

شاهد الفيديو:

 

 

رئيس مقدونيا: مصر تقود معركة حاسمة ضد الإرهاب

الرئيس المقدوني: مصر تقود معركة حاسمة ضد الإرهاب

‎Posted by Talk show Masralarabia on‎ 13 مارس، 2016

 

اقرأ أيضاً
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان