رئيس التحرير: عادل صبري 03:57 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو..بكري: الإخوان وراء بيان البرلمان الأوروبي المهاجم لمصر

فيديو..بكري: الإخوان وراء بيان البرلمان الأوروبي المهاجم لمصر

توك شو

مصطفى بكري

فيديو..بكري: الإخوان وراء بيان البرلمان الأوروبي المهاجم لمصر

أحمد أبو عرب 12 مارس 2016 19:43

أكد البرلماني مصطفى بكري، أن جماعة الإخوان المسلمين تقف وراء بيان البرلمان الأوروبي المهاجم لمصر، مشيرا إلى أن الجماعة لعبت دورا كبير في أوروبا، وتقدم كل يوم أدلة ودلائل كاذبة وغير صحيحة.

 

وقال بكري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي، المُذاع على فضائية "العاصمة"، إنه تقدم بطلب لرئيس مجلس النواب لقطع الإجازة وعقد جلسة طارئة لأن الأمر جلل وخطير، متابعا: "يجب أن نتحرك كبرلمان في مواجهة برلمان ونعرف ماذا سنفعل".

 

وواصل: "الآن وقعت الواقعة والبرلمان الأوروبي يطالب بفرض إجراءات عقابية تمنع المساعدات العسكرية والأمنية عن مصر، والنظر في مسألة حقوق الإنسان وتوجيه عقوبات على مصر بعد قضية مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني".

 

وطالب النواب الاوروبيون مصر بالكشف عن "الحقيقة" في قضية تعذيب الطالب الايطالي جوليو ريجيني وقتله، منددين بقرار الاختفاء القسري والاحكام الجماعية بالإعدام في مصر.

 

وندد ايضا القرار "بتعذيب المواطن الاوروبي جوليو ريجيني واغتياله في ظروف مشبوهة". وصوّت 588 نائبا اوروبيا لمصلحة النص، في وقت عارضه 10، وامتنع 59 عن التصويت.

 

شاهد الفيديو..

 

بكري: الإخوان يقفوا وراء بيان البرلمان الأوروبي المهاجم لمصر

Posted by Talk show Masralarabia on Saturday, March 12, 2016

اقرأ أيضًا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان