رئيس التحرير: عادل صبري 05:20 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو.. إصابة شرطيين إسرائيليين بعملية إطلاق نار بالقدس

فيديو.. إصابة شرطيين إسرائيليين بعملية إطلاق نار بالقدس

محمود مهدي 08 مارس 2016 18:04

أوردت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم الثلاثاء، أنّ "عملية إطلاق رصاص نُفّذت في شارع صلاح الدين في مدينة القدس، ما أسفر عن إصابة شرطيين بجراح خطيرة، إضافة إلى مصرع منفذ العملية بعد مطاردة شرطية قصيرة"، وفقًا للتقارير الواردة.

وأفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، في بيان أنّه: “وفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تمّ تنفيذ عملية إطلاق عيارات نارية، مساء اليوم الثلاثاء، في شارع صلاح الدين في القدس. هذا وتواصل قوات كبيرة من الشرطة التي هرعت الى المكان أعمال البحث مع التحريات والتحقيقات في كافة تفاصيل وملابسات الحاصل، والذي لم تتضح باقي معالمه او ماهيته بعد"، بحسب الشرطة

وأوضحت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، أنّه: “تبيّن من التحريات والمراجعات الأولية أنّ منفّذ العملية قام بإطلاق عيارات نارية اتجاه قوات من الشرطة العاملة في شارع صلاح الدين، ما أسفر عن إصابة شرطي بجراح. في حين باشرت الشرطة وحرس الحدود بمطاردة المنفذ الذي لاذ بالفرار، والذي قام خلال المطاردة أيضًا بإطلاق عيارات نارية مرة أخرى باتجاه القوات، مصيبًا شرطيًا آخر بجراح. وعليه ردّت القوات بإطلاق عيارات نارية اتجاهه، ما أسفر عن مصرعه في المكان"، وفقًا للشرطة.

وزاد البيان: “هذا، وتواصل قوات كبيرة من الشرطة أعمال البحث مع التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة. علمًا أنّه تمّ ضبط بندقية في ميدان الحدث، وهي السلاح الذي استخدمه المفذ خلال العملية. كما وتمّت إحالة الشرطيين المصابين للعلاج في المستشفى، وتوصف جراحهما وعلى ما يبدو ببالغة الخطورة"، بحسب ما ورد من الشرطة.

شاهد الفيديو


إصابة شرطيين إسرائيليين بعملية إطلاق نار بالقدس by mahmoudmahdybehiry

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان