رئيس التحرير: عادل صبري 01:44 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

شباب صينيون يجرون قرعة لاغتصاب فتاة

فيديو..

شباب صينيون يجرون قرعة لاغتصاب فتاة

محمود مهدي 03 مارس 2016 10:15

أجرى مجموعة شبان صينيين "قرعة" لاغتصاب مراهقة، لتحديد من سيكون المُغتصب الأول للفتاة التي تبلغ 15 عاماً، وتم تخديرها واصطحابها إلى فندق، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

والتقط مقطع فيديو من كاميرا مراقبة في فندق بمدينة تساوتشوانغ بمقاطعة شاندونغ الصينية للحظة صادمة لخمسة شبان صينيين، أربعة منهم مراهقون، بينما يجرون، بكل استهتار وبلا مبالاة بحياة الفتاة، لعبة "حجرة-ورقة-مقص" للاتفاق على الشخص الأول الذي سيبدأ باغتصاب الضحية.

وبحسب بيان الشرطة، فإن الفتاة أجبرت على تناول مشروب، ثم اصطحابها إلى الفندق، مشيراً إلى أن كاميرا المراقبة أظهرت الفتاة بينما تسير بصحبة أحد الشباب في ممر الفندق باختلال وعدم اتزان، إلى أن وصلت إلى الغرفة.

وبعد عدة دقائق، ظهر أربعة مراهقون يجرون اللعبة لتقرير من الأول الذي سيدخل الغرفة، علماً بأن أحد المشتبه بهم أقر بأنه صديق الضحية، مشيراً إلى أنه اتفق مع الفتاة للمواعدة خارج المنزل، وبعد وقوع الجريمة والإبلاغ عنها، تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على الشباب الخمسة في غضون 5 ساعات، ويخضعون حالياً للتحقيق.

شاهد الفيديو

 

شباب صينيون يجرون قرعة لاغتصاب فتاة

Posted by Talk show Masralarabia on Thursday, March 3, 2016

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان