رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. حسن نصر الله يهدد السعودية: لن نصمت على أفعالكم مجددًا

فيديو.. حسن نصر الله يهدد السعودية: لن نصمت على أفعالكم مجددًا

توك شو

لأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصرالله

فيديو.. حسن نصر الله يهدد السعودية: لن نصمت على أفعالكم مجددًا

مصطفى محمود 02 مارس 2016 16:58

شن الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصرالله،هجوما حادا على المملكة العربية السعودية، على خلفية وقفها مساعدات تسليح الجيش وقوى الأمن في لبنان.


وقال نصرالله، في كلمة متلفزة، اليوم الثلاثاء "نحن حريصون على الهدوء والسلم الأهلي في لبنان"، مضيفاً: "رغم  كل ما يجري بيننا وبين السعودية وما تقوم به المملكة يجب أن يبقى هذا البلد محيدا عن أي صراع داخلي سواء حرب أهلية أو اشتباكات أو حتى الخروج للشارع ".

وتساءل: "هل يحق للسعودية أن تعاقب لبنان واللبنانين الذين يعيشون في المملكة  بوقف المعونات بسبب موقف حزب معين؟ هل يجوز هذا من الناحية الإنسانية والعربية؟"،  مضيفاً: " ألم تقولوا أن اللبنانيين ضيوف ثم تهددون بطردهم ؟هل هؤلاء هم العرب؟ العربي يعطي هبة ويرجع يسحبها؟"

 

وتابع: "أنتم تشنون حربا إعلامية وسياسية ومخابراتية علينا، وتحرضون إسرائيل لشن حرب علينا، وتسعون لجعل الأمم العربية تدرجنا كمنظمة إرهابية .. ما ذا تريدون من لبنان؟ المشكلة معنا .. وما تستطيعون فعله معنا أفعلوه سواء إرهاب أو قتل أو اغتيال.. كل هذا ليس جديدا عليكم. . ظلننا صامتين لكن الظروف وصلت لمرحلة لا يصح فيها السكوت ".

 

شاهد الفيديو:

 

 

اقرأ أيضاً 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان