رئيس التحرير: عادل صبري 01:39 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

شاهد.. القطع المفاجئ لبث مؤتمر الشهادات الدولارية "بلادي"

شاهد.. القطع المفاجئ لبث مؤتمر الشهادات الدولارية بلادي

توك شو

المؤتمر العالمي للشهادات الدولارية

لإذاعة مؤتمر السيسي

شاهد.. القطع المفاجئ لبث مؤتمر الشهادات الدولارية "بلادي"

جهاد الأنصاري 29 فبراير 2016 11:14

قطع التلفزيون المصري الرسمي والقنوات الإخبارية الخاصة البث منذ قليل على المؤتمر الصحفي العالمي المشترك للبنك المركزي ووزيرة الهجرة للإعلان عن إصدار الشهادات الدولارية "بلادي" للمصريين بالخارج لإذاعة حفل توقيع مشترك بين مصر واليابان على عدد من الاتفاقيات بين البلدين بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.


أثار قطع البث تساؤلات بين الإعلاميين عن مدى التنسيق بين أجهزة الدجولة المختلفة في التنسيق بين الأحداث المجدولة، بالنظر لأهمية الحدثين الذين وقعا في نفس التوقيت.

وأعلنت نبيلة مكرم وزير الهجرة، طرح شهادة "بلادي" الدولارية للمصريين بالخارج بعائد سنوي لمدة تتراوح ما بين 1 و3 و5 أعوام.

وبحسب المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الهيئة العامة للاستعلامات بالقاهرة وبحضور لبنى هلال، النائب الثاني لمحافظ البنك المركزي المصري اليوم الاثنين ستصدر الشهادة الدولارية من بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، ويضمن البنك المركزي تحويل عوائد الشهادات إلى الخارج بدون حد أقصى.

 

ويحاسب العائد اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ويصرف العائد بالدولار كل ٦ أشهر، وتسترد الشهادة بعد انتهاء مدتها بكامل قيمتها، وبذات عملة الإصدار، ويمكنا استرداد الشهادة الصادرة لمدة ٣ سنوات بعد مرور الـ6 أشهر الأولى.

 

قطع البث عن المؤتمر العالمي للشهادات الدولارية لإذاعة مؤتمر ال...

قطع البث عن المؤتمر العالمي للشهادات الدولارية لإذاعة مؤتمر السيسي

Posted by Talk show Masralarabia on Monday, 29 February 2016

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان