رئيس التحرير: عادل صبري 05:44 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. صحف اليوم: خطة الحل أمام الرئيس.. البداية بالإفراج عن الشباب

 بالصور.. صحف اليوم: خطة الحل أمام الرئيس.. البداية بالإفراج عن الشباب

توك شو

صحف الأربعاء

بالصور.. صحف اليوم: خطة الحل أمام الرئيس.. البداية بالإفراج عن الشباب

أحمد أبو عرب 02 فبراير 2016 23:04

تنوعت اهتمامات صحف الأربعاء 3 فبراير، وتناولت صحيفة "المصري اليوم" مبادرة جديدة لحل الأزمة بخروج الشباب من السجون، أما صحيفة الشروق فقد ناقشت أزمة الأولتراس ومبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بلقاء شباب الأولتراس، وفي جريدة "الوطن"، تناولت الاتفاقيات التي وُقعت مع الجانب الروسي لتقوية السد العالي وحل مشاكل المصانع.

 

 

عرضت صحيفة "المصري اليوم"، في صدر صفحتها الأولى مبادرة طرحتها على الرئيس عبد الفتاح السيسي للخروج من الأزمة الحالية بالإفراج عن الشباب، ورحب أعضاء مجلس نواب وإعلاميون بفكرة العفو الشامل.

وفي حوار خاص لـ"المصري اليوم"، أكد وزير الخارجية الليبي أن مصر لعبت الدور الأبرز في الوفاء الوطني، وأن تنظيم "داعش" يتمدد بعد الضربات الروسية ضد التنظيم في سوريا.

 

أما في صحيفة "الشروق" عرضت في صفحته الأولى قضية الأولتراس، ومطالبة النادي الأهلي لجماهيره باستثمار دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفي الجهة الأخرى، أكد قيادي بـ"الأولتراس"، أنه لن يخون الدماء.

وفي ندوة لـ"الشروق"، أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، أن ثقة المواطن في الحكومة منعدمة، وأن المساواة في تطبيق القانون سبيل عودتها.

وفي ضيافة الجريدة، وجه أبطال منتخب مصر لكرة اليد، شكرهم للجماهير على دعمهم في بطولة كأس إفريقيا لليد، وتأكيد رغبتهم في لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وفي جريدة "الوطن"، تناولت الصحيفة توقيع 15 اتفاقية اقتصادية وتحديث مصانع عبد الناصر وتقوية "السد العالي"، وتصريحات للرئيس السيسي تحدث فيها عن وجود طفرة في العلاقات مع روسيا.

وبحوار خاص لـ"الوطن"، أكد نائب الرئيس صدام حسين، أنه لن يدخل في معارك جانبية مع "داعش"، وأن هدفه تحرير العراق، وأنه لا يسعى للعودة للحكم، وأن رئيس الوزراء العراقي الحالي منح الجنسية للملايين مع إيران.

 

وتناولت صحيفة "الأهرام" الرسمية تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي عن مشرعات التصنيع المشترك والتصدير إلى الأسواق العالمية، والطفرة في مجالات التعاون بين مصر وروسيا.

وأكدت "الأهرام"، أن الخبراء والسياسيون يرحبون بتصريحات الرئيس السيسي في مداخلته الهاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامي عمرو أديب، والتي أكد فيها السيسي أننا نعيش تداعيات 50 عاما.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان