رئيس التحرير: عادل صبري 09:10 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور.. حوادث الطرق تتصدر صحف الاثنين

بالصور.. حوادث الطرق تتصدر صحف الاثنين

توك شو

صحف اليوم

بالصور.. حوادث الطرق تتصدر صحف الاثنين

أحمد أبو عرب 31 يناير 2016 22:09

 

تصدر نزيف الإهمال الذي أدى إلى مقتل 28 وإصابة 52 في العياط وبني سويف صحف اليوم الاثنين 1 فبراير 2016، ورصدت الجرايد المصرية عبر صفحاتها تأثير الشبورة في حوادث الطرق اليوم، واصطدام قطار العياط بسيارة نقل.

تناولت صحيفة الوطن في عددا الصادر الاثنين قرار رئيس الجمهورية رفع الجمارك على ما أسمتها الجريدة "سلع الأغنياء"، وتأتي الزيادة الجمركية على "العطور والفاكهة وطعام القطط".

وعرضت "الوطن" تأثير الشبورة على الطرق السريعة، ومقتل 29 مواطن بسبب حوادث الطرق.

وكشفت الجريدة تورط وزير التنمية المحلية في مخالفات قانونية وإدارية، وكتبت مانشيتا بعنوان "بالمستندات: بدر اخترق اختصاصات رئيس الجمهورية وعين مدير مكتب والده أمينا عامًا".

وفي صحيفة "الشروق" تصدر مانشيت "الشبورة" والبحر يختطفان أرواح المصريين، واستعرضت الجريدة مصرع 30 وإصابة 52 في حوادث سير بالمحافظات، وقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإرسال سفينة للبحث عن الصيادين والمفقودين في السودان.

وأجرت "الشروق"، حوارا مع وزير الخارجية السابق نبيل فهمي، والذي أكد أن سياسة الدولة تحتاج لوضوح، وأنه آن الأوان لكي يطرح الرئيس السيسي رؤيته.

ونشرت الجريدة وثائقها الخاصة في كتاب جديد بعنوان "الدين والسياسية.. الماضي المجهول في حياة ليلي مراد".

وسارت جريدة المصري اليوم على خطى "الشروق والوطن"، ورصدت في صدر صفحتها الأولى حوادث الطرق بسبب الشبورة، وكتبت عنوانها: "نزيف الإهمال يقتل 28 ويصيب 52 في العياط وبني سويف.. رئيس الوزراء يطالب وزير النقل بتحقيق فوري وتقرير مفصل عن حادث المزلقان".

وكتبت المصري اليوم مانشيت بعنوان "طاشرات العالم في سماء ليبيا.. وداعش يهرب".

وعن القوانين المطروحة أمام النواب، كشفت الجريدة عن إشعال قانون العمل معركة جديدة بين النواب والحكومة.

وفي جريدة الأهرام الرسمية، ناقشت الصحيفة خلال عدد اليوم الاثنين مقتطفات من تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي في القمة الإفريقية.

وقال الرئيس السيسي: "تجمعنا قارة واحدة.. ونسعى لرخائها وازدهار شعوبها"، كما أكد على ضرورة تعظيم القدرات الإفريقية لتحقيق التنمية.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان