رئيس التحرير: عادل صبري 04:46 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو| "لعنة الواقي الذكري" تحل على منتقديه

بالفيديو| لعنة الواقي الذكري تحل على منتقديه

توك شو

جانب من فيديو الواقي الذكري

بالفيديو| "لعنة الواقي الذكري" تحل على منتقديه

أحمد أبو عرب 31 يناير 2016 21:16

بعد انتشار فيديو، (الواقي الذكري) الذي قام به كل من الفنان الشاب أحمد مالك، وشادي حسين مراسل برنامج "ابله فاهيتا"، على مواقع التواصل الاجتماعي، في الذكرى الـ 67 لعيد الشرطة، مرور 5 أعوام على ثورة 25 يناير، هاجم عدد من الفنانين والمواطنين، معدي الفيديو، مطالبين بتوقيع أقصى عقوبة عليهما، إلا أن منتقدي تلك الواقعة، تعرضوا لعدة مصائب في ذويهم، وهو ما جعل البعض يصف ما أصابهم بـ "لعنة الواقي الذكري".

 

الفنان هشام سليم

دافع الفنان هشام سليم عن الداخلية، وهاجم أحمد مالك وشادي حسين بسبب فيديو "الواقي الذكري"، وطالب الدولة بتطبيق القانون على كل من حاول إهانة الأجهزة الأمنية.

وقال "سليم"، مداخلة هاتفية له ببرنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد على، المُذاع على فضائية "العاصمة"،: "على الأجهزة الأمنية أن تحكم على مالك وشادي بأن يقوما بغسيل دورات مياه السجن، لكي يتعلموا مدى المسئولية تجاه الذين يقدمون حياتهم فداء الدولة".

شاهد الفيديو..

وفي أقل من 24 ساعة، هاجم هشام سليم وزارة الداخلية، وكتب خلال تدوينه له على موقع "تويتر"، قائلا: إن "سيارة بوكس" شرطة، اقتحمت مدرسة ابنته، للقبض عليها بعد صدور حكم ضدها بتهمة الاعتداء على الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وتابع: "تدليس وتزوير ورشاوي للقبض وسجن بنتي القاصر"، متسائلا: "أين أنتم يا من تحمون شباب المستقبل، هل ممثلة و زوجها يتحكمون في الداخلية و القضاء؟ مصر رايحة فين؟".

شاهد تغريدة هشام سليم

 

ولم يتوقف الأمر إلى هذا الحد، وخرج مرتضى منصور عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك، وشن هجوما حادًا على الفنان هشام سليم، وأكد أنه كان شاهد عيان على هذه الواقعة.


وأوضح منصور، في لقاء تليفزيوني ببرنامج "انفراد" الذى يقدمه البرلماني سعيد حساسين عبر فضائية "العاصمة"، قائلا: "بنتك كانت سكرانة يا هشام.. بنتك ضربت ياسمين عبد العزيز علقت موت قدام بنتها وابنها اللي عندها 16 و 17 سنة.. وراحوا المحكمة ومحدش اعتقل بنتك، ورفضت أروح أترافع احتراما لولدتك زينب هانم".


وأضاف منصور: "رفضت أشهد في المحكمة لأنى شوفت بعيني الواقعة وبنتك بتضرب الست في عينها ومناخيرها وخلصت عليها.. وبعدين حضرتك بتشتم القضاء ليه؟ .. المحامي بتاعك راح وترافع وبنتك خدت العقوبة 3 شهور مع النفاذ.. والشرطة متواطئة عشان مانفذتش الحكم".


وتابع :"القاضي مش مرتشى يا هشام.. معنديش قاضى بيسكر يا هشام.. معنديش قاضى سايب بناته ولمؤاخذة يا هشام.. فلما تيجى تتكلم عن القضاء اتكلم بأدب واحترام".

شاهد الفيديو..


الفنان طلعت زكريا

ولم يكن هشام سليم الضحية الأخيرة للعنة، ولكن طالت الفنان طلعت زكريا أيضًا، فبعد أيام من هجومه على "مالك وشادي"، والتصريحات النارية التي أطلقها عقب انتشار فيديو "الواقي الذكري"، عرض الإعلامي محمد الغيطي قضية قديمة لنجله تكشف عن ضبطه متلبسًا في وضع مخل، ليصبح المثل الشعبي "اللي بيته من إزاز ما يحدفش الناس بالطوب" أبلغ رد على الفنان طلعت زكريا.


وحاول الغيطي تبرير الواقعة قائلا: "وطبعا شباب السوشيال ميديا يتداولون الخبر بعد لما هاجم طلعت زكريا الفنان أحمد مالك في واقعة الواقي الذكري لكن انا عايز أقول إن دي حاجة ودي حاجة ".

شاهد الفيديو..

ويشار إلى أن " زكريا"، قال في مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" بعد انتشار فيديو "الواقي الذكري": إن مالك وشادي ارتكبا جرما وصل بناتنا للسؤال حول ما هو الواقي الذكري، وهو ما تسبب في إحراج الآباء أمام بناتهم وأطفالهم.


وأضاف "طلعت"، أن أحمد مالك لا يعتبر فنانا لأنه في بداية مشواره، وهو من حكم على نفسه بعدم الاستمرار، مؤكدا على أنهم يستحقان أكبر عقوبة وألا تأخذنا بهم شفقة.

الداخلية

واستمرت اللعنة في المطاردة، وبعد أيام من فيديو "الواقي الذكري"، أثارت واقعة فساد قيادات الداخلية في عهد الوزير السابق حبيب العادلي الجدل في الوسط الإعلامي.


وقرر المستشار محمد عبد الرحمن، قاضى التحقيق في قضية فساد وزارة الداخلية، رفع أسماء 80 مسؤولاً بمؤسسات الدولة، على رأسها وزارات الداخلية والمالية والنقل والجهاز المركزي للمحاسبات، من قوائم الممنوعين من السفر، في قضية اتهام الوزير الأسبق وآخرين، بالاستيلاء على مليار جنيه من ميزانية الوزارة، وذلك بعد رد الأموال التي تحصلوا عليها.
 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان