رئيس التحرير: عادل صبري 11:24 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. الأرصاد تحذر من الأمطار الرعدية

فيديو.. الأرصاد تحذر من الأمطار الرعدية

توك شو

درجات الحرارة المتوقعة

في الذكرى الخامسة لثورة يناير

فيديو.. الأرصاد تحذر من الأمطار الرعدية

محمود مهدي 25 يناير 2016 07:13

حذّر وحيد سعودي المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية المصرية من عدم استقرار الأحوال الجوية، اليوم الاثنين 25 يناير، مشيرًا إلى إمكانية هطول الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة.

وأكد سعودي في مداخلة هاتفية ببرنامج "غرفة الأخبار" المذاع على فضائية "سي بي سي إكسترا" انخفاض درجات الحرارة لتصل إلى 5 درجات مئوية.

وحذّر سعودي المواطنين والهيئات بتوخي الحذر، وارتداء الملابس الثقيلة، والبعد عن الأماكن المكشوفة.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يستمر اليوم الطقس غير المستقر، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب أنحاء البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية على السواحل الشمالية، متوسطة الشدة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد.

كما تنشط الرياح الشمالية الغربية على كافة الأنحاء، مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، ويؤدى إلى اضطراب الملاحة على البحرين.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، فهو مضطرب، وارتفاع الموج من 3 أمتار إلى 3 أمتار ونصف المتر بالنسبة للمتوسط، والرياح شمالية غربية، وبالنسبة للبحر الأحمر فهو مضطرب وارتفاع الموج من 3 أمتار إلى 3 أمتار ونصف المتر والرياح السطحية شمالية غربية.

شاهد الفيديو

 

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان