رئيس التحرير: عادل صبري 11:12 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تحذيرات السيسي تتصدر مانشيتات صحف الأحد

تحذيرات السيسي تتصدر مانشيتات صحف الأحد

توك شو

مانشيتات الصحف الأحد

تحذيرات السيسي تتصدر مانشيتات صحف الأحد

جهاد الأنصاري 24 يناير 2016 00:06

ركزت صحف اليوم الأحد 24 يناير 2015 على تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي أصدرها في كلمته باحتفالات عيد الشرطة  أمس بأكاديمية الشرطة بالقاهرة.


ففي صحيفة المصري اليوم جاء المانشيت الرئيسي اليوم :"الرئيس يعاتب النواب وينصح تونس" وجاء بالعنوان الفرعي تصريح السيسي بأن المجلس رفض قانون الخدمة المدنية وفي نفس الوقت يطالب بالتقدم.

 

أما صحيفة الشروق فجاء في المانشيت الرئيسي:"السيسي: ـمن الشعوب ومستقبلها ليس لعبة في يد أحد"،"ضريبة الإصلاح ليست سهلة ولدينا 7 ملايين موظف لا نحتاج منهم سوى مليون"، "الرئيس للتوانسة: حافظوا على بلدكم فالظروف الاقتصادية صعبة بالعالم كله".

 

وفي صحيفة الأهرام كان المانشيت الرئيسي بعنوان: "عيد الشرطة من أعيادنا الوطنية، لن ننسى شهداء الشرطة ولن نتخلى عن اسرهم ولن نترك ثأرهم أبداً"، "لن نسمح أن يكون أمن الشعب واستقرار البلاد لعبة في يد أحد وكلنا مسئولون".

 

أما صحيفة الوطن فجاء فيها في صفحتها الرئيسية بعنوان :"25 يناير المكاسب والخسائر" كما تضمنت الصفحة الأولى تصريحات لبيسيرو مدرب الأهلي السابق قال فيها :" لا يمكن لعاقل ان يفرط في تدريب بورتو من أجل الأهلي وكهربا أفضل لاعب في مصر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان