رئيس التحرير: عادل صبري 04:40 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. العتيبي: السيسي متألم لما يحدث في العراق

فيديو.. العتيبي: السيسي متألم لما يحدث في العراق

توك شو

"سيد خالد العتيبي" وزير الدفاع العراقي

فيديو.. العتيبي: السيسي متألم لما يحدث في العراق

عبد الفتاح نصار 22 يناير 2016 14:05

قال "سيد خالد العتيبي" وزير الدفاع العراقي: إن الرئيس عبد الفتاح السيسي متفهم ومتألم لما يحدث في العراق,وأبدى إستعدادا كبيرا لتقديم المساعدات الفنية والعسكرية والدعم اللوجيستي لكي يعود الجيش العراقي إلى وضعه الطبيعي ومساعدة الشعبي العراقي في محنته.



وأضاف العتيبي خلال لقاء تليفزيوني في برنامج"مباشر من العاصمة" المذاع على قناة"أون تي في لايف" على هامش المؤتمر الصحفي مع الفريق أول "صدقي صبحي"وزير الدفاع أن هناك تجاوب كبير من القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية في مساعدة الجيش العراقي ومحاربة الإرهاب والمتطرفين والجماعات المسلحة مثل تنظيم داعش.


وتابع : إتفقنا مع الجانب المصري على التعاون العسكري في مجال التدريب والتعاون الأمني والإستخباراتي وتبادل الخبرات على مستوى الإنتاج الحربي.


وأردف أنه تم تحرير حوالي 25%من مساحة العراق في 2014 من يد تنظيم داعش بعد أن كان يحتل أكثر من 40%من المساحة الكلية للعراق, حيث إمتلك الجيش العراقي إرادة القتال والثقة في النفس وخسر التنظيم الكثير من قدرته ومعداته.

شاهد الفيديو:




فيديو.. العتيبي: السيسي متألم لما يحدث في العراق by masralarabia1


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان