رئيس التحرير: عادل صبري 08:09 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأرصاد: انخفاض كبير بدرجات الحرارة بداية من 24 يناير

الأرصاد: انخفاض كبير بدرجات الحرارة بداية من 24 يناير

توك شو

درجات الحرارة المتوقعة

فيديو..

الأرصاد: انخفاض كبير بدرجات الحرارة بداية من 24 يناير

محمود مهدي 22 يناير 2016 08:45

أكد وحيد سعودي المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية المصرية استقرار الأحوال الجوية، اليوم الجمعة، شتوي مائل للبردة على السواحل الشمالية، دافئ على القاهرة والوجه القبلي.

كشف سعودي في مداخلة هاتفية ببرنامج "غرفة الأخبار" المذاع على فضائية "سي بي سي إكسترا" عن انخفاض درجات الحرارة بداية من مساء السبت، مع توقع بسقوط الأمطار على الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد.

وحذّر سعودي المواطنين والهيئات بتوخي الحذر، وارتداء الملابس الثقيلة، والبعد عن الأماكن المكشوفة حتى يوم الأربعاء المقبل بسب انخفاض درجة الحرارة.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم الجمعة، طقس مائل للبرودة شمالاً مائل للدفء جنوباً نهاراً، شديد البرودة ليلاً، يصل لحد الصقيع على المزروعات ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، كما تظهر الشبورة المائية على الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، تنشط على خليج السويس، ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

شاهد الفيديو

 

الأرصاد تحذر من سوء الأحوال الجوية بداية من 24 يناير

Posted by Talk show Masralarabia on Friday, January 22, 2016

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان