رئيس التحرير: عادل صبري 04:31 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو.. مصر تعزي ألمانيا لسقوط ضحايا بحادث تركيا الإرهابي

فيديو.. مصر تعزي ألمانيا لسقوط ضحايا بحادث تركيا الإرهابي

توك شو

سامح شكري

فيديو.. مصر تعزي ألمانيا لسقوط ضحايا بحادث تركيا الإرهابي

متابعات - جهاد الأنصاري 13 يناير 2016 13:52

قدم وزير الخارجية المصري سامح شكري لنظيره الألماني منذ قليل العزاء في ضحايا حادث تركيا الإرهابي الذي وقع امس واستهدف تجمعا للسياح الألمان :" نعزي المانيا بسبب الاحداث الإرهابية الغاشمة التي طالتهم وننقل تعازينا لاسر الضحايا وتعاطفنا ودعوتنا لهم بالصبر والسلوان".

وأكد شكري في مؤتمر صحفي بألمانيا أن الحكومة المصرية تتطلع لتنمية علاقتها مع المانيا وأنه تم تدعيم العلاقات مع ألمانيا عبر لقاءات المسئولين المتكررة وعلى رأسها لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل المتكرر في مناسبات عديدة وعلى رأسها زيارته لألمانيا لتدعيم العلاقات الثنائية.

 


والتقى وزير الخارجية سامح شكري في برلين نائب المستشارة الألمانية وزير الاقتصاد زجمار جبرايل وخلال اللقاء استعرض شكري التطورات الإيجابية التي تشهدها مصر باستكمال خارطة الطريق السياسية وانعقاد أولى جلسات مجلس النواب، والنجاحات التي تتحقق في مجال مكافحة الإرهاب والمشروعات الاقتصادية المهمة.


من جانبه، أكد نائب المستشارة الألمانية على التزام بلاده بدعم مصر سياسيا واقتصاديا خلال المرحلة القادمة، واستعدادها لإرسال وفد من رجال الأعمال الألمان لزيارة مصر كبادرة للتأكيد على جدية ألمانيا في ضخ استثمارات جديدة.
 


مصر تعزي ألمانيا بضحايا حادث تركيا الإرهابي by masralarabia1

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان