رئيس التحرير: عادل صبري 05:20 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

شاهد كلمة وزير الشؤون القانونية أمام مجلس النواب كاملة

شاهد كلمة وزير الشؤون القانونية أمام مجلس النواب كاملة

توك شو

المستشار مجدي العجاتي

شاهد كلمة وزير الشؤون القانونية أمام مجلس النواب كاملة

محمود مهدي 11 يناير 2016 18:19

قال المستشار مجدي العجاتي، وزير الشؤون القانونية لمجلس النواب، إن انعقاد جلسات البرلمان، يعتبر اكتمال انتصار الشعب في إقامة بنيان مؤسسات الدولة.

و سلم العجاتي ، مشروعات القوانين التي تم إصدارها منذ 30 يونيو 2013 حتى الآن، والتي صدرت في غياب البرلمان، إلى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب.

وقال العجاتي في كلمته أمام أعضاء مجلس النواب أن عملية التسليم جاءت ليطلع النواب عليها واتخاذ ما يرونه مناسبًا حيالها، وفقًا لأحكام الدستور.

وأصدر المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، والرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي عدة مشروعات بقوانين، لتنظيم شؤون البلاد منذ أحداث 30 يونيو، وحتى انتخاب مجلس النواب الجديد.

وأضاف العجاتي: "الحكومة تعيش معكم أجواء هذا النصر، ونؤمن بتحقيق العمل الدؤوب لتحقيق الأهداف، وكل ذلك على هدى ما تستقرون عليه، من رؤية تشريعية وتوجيهات بناءة.".

وتابع: "اسمحوا لي أن أتوجه باسم الحكومة، أن أتقدم لرئيس المجلس الدكتور على عبد العال، في منصبه الذي يريد إرادة لا تلين، وأوجه الشكر للوكيلين، السيد الشريف، وسليمان وهدان، مجلسكم هذا ليس كأي مجلس آخر، وذلك في ضوء الأمانة الملقاة عليه، بعد طول جمود أصاب المجتمع المصري، في عدد كبير من المجالات".

واختتم: "أؤكد لكم حرص الحكومة على التعاون مع البرلمان رئيساً وأعضاء على تطبيق الدستور والقانون، وأنها لن تألوا جهداً لتحسين المستوى الاجتماعي والاقتصادي".

شاهد الفيديو


شاهد كلمة وزير الشؤون القانونية أمام مجلس... by masralarabia1

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان