رئيس التحرير: عادل صبري 03:28 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. مشادة بين محامي أحمد عز وناشط حقوقي بسبب مبارك

فيديو.. مشادة بين محامي أحمد عز وناشط حقوقي بسبب مبارك

توك شو

الرئيس المخلوع حسني مبارك

فيديو.. مشادة بين محامي أحمد عز وناشط حقوقي بسبب مبارك

أحمد أبو عرب 09 يناير 2016 19:57

نشبت مشادة كلامية بين الدكتور محمد حمودة محامي أحمد عز، والناشط الحقوقي مالك عدلي، بسبب وصف الأخير للرئيس المخلوع حسني مبارك بـ"الحرامي".

 

وقال "حمودة"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" مع الإعلامي محمد شردي، المُذاع على فضائية "المحور"، إن الحكم الصادر ضد مبارك اليوم سببه قصور من الدفاع، مشيرا إلى أن قضية القصور الرئاسية بها قصور قانونية والدفاع أخطأ بسداد جزء من الأموال الخاصة بالقضية وأثبت تورط مبارك ونجليه.

 

وأضاف حمودة، أنه يتمنى من البرلمان في حالة وفاة مبارك أن يعفو بشكل كامل عن مبارك وأن تُقام له جنازة عسكرية، لافتا إلى أن الشعب المصري بطبعه أصيل ويغفر الأخطاء ويحترم تاريخ الناس.

 

وفي المقابل رد "مالك"، أن الله عزل وجل شاء أن تكون نهاية مبارك مثل أي دكتاتور تافه في قضية سرقة مثله مثل أي نشال، مشيرا إلى أن نهاية مبارك تليق به، لافتا إلى أن كل أجهزة الدولة كانت تحاول التدخل لمنع إدانة مبارك، ولكن القضاء قال كلمته.

 

وفي المقابل قال "حمودة": "عيب أوي يتقال أن أجهزة الدولة تواطأت مع مبارك حتى يحصل على براءة وهذا يحاسب عليه مالك قانونا، ونعلم أن مبارك مُدان بحكم القانون، ولكن مينفعش تغلط في راجل وتشتمه وهو حكم البلد 30 سنة".

 

شاهد الفيديو..


مشادة بين محامي أحمد عز وناشط حقوقي بسبب مبارك by akhbarmasr-ar

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان