رئيس التحرير: عادل صبري 06:27 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

شاهد.. خناقة زين الدين زيدان ولويس إنريكي في كلاسيكو 2003

شاهد.. خناقة زين الدين زيدان ولويس إنريكي في كلاسيكو 2003

محمود مهدي 06 يناير 2016 15:12

أعادت وسائل الإعلام الإسبانية بث شريط فيديو يظهر فيه زين الدين زيدان المدير الفني الجديد لريال مدريد الإسباني وهو يتشاجر مع مدرب برشلونة حاليا، لويس أنريكي، خلال مباراة "الكلاسيكو" بين النادي الملكي وغريمه "البارسا" في أبريل 2003.

عندما سؤل مدرب برشلونة، لويس أنريكي، الثلاثاء عن تعيين زين الدين زيدان مدربا جديدا لنادي ريال مدريد خلفا لرفائيل بينيتيز رد قائلا: "ليس لدي أي موقف ولا تعليق على تعيين زيدان مدربا لأنني لا أعرفه".

الحقيقة أن لويس أنريكي يعرف جيدا نجم وقائد النادي الملكي والمنتخب الفرنسي السابق، لأن الرجلان تواجها عدة مرات في إطار مباريات "الكلاسيكو" بين 2001 و2004.

وخلال مباراة الدوري بين قطبي كرة القدم الإسبانية في 19 أبريل 2003 على ملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد، وقع شجار بين زين الدين زيدان ولويس أنريكي بعد ارتكاب زيدان خطأ على مدافع برشلونة كارلوس بويول.

وأثار الخطأ غضب لويس أنريكي، فتوجه صوب زيدان لينشب تشاجر بالأيدي بين اللاعبين ما أجبر الحكم والزملاء التدخل للتفريق بينهما، وفق ما جاء بفضائية "فرانس 24".

وستكون أول فرصة بين زيدان ولويس أنريكي لحسم الخلاف بينهما في 4 أبريل المقبل عندما يلتقي برشلونة وريال مدريد على ملعب "كامب نو" في مباراة "الكلاسيكو" وكان برشلونة فاز على غريمه إيابا في مدريد 4-صفر، وكانت تلك الخسارة أحد الأسباب الرئيسية التي أدت إلى إقالة رفائيل بينيتيز كمدرب للريال وتعيين زيدان خلفا له.

شاهد الفيديو

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان