رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. صحف الأحد: مصر تعود إلى قفص القروض

بالصور.. صحف الأحد: مصر تعود إلى قفص القروض

توك شو

صحف الأحد

بالصور.. صحف الأحد: مصر تعود إلى قفص القروض

أحمد أبو عرب 19 ديسمبر 2015 23:03

تنوعت مانشيتات الأحد 20 ديسمبر 2015، وناقشت صحيفة المصري اليوم أزمة اختيار رئيس البرلمان الجديد، بينما عرضت "الوطن" عبر صفحتها الأولى عودة مصر إلى قفص القروض وتوقيع مصر للشريحة الأولى من قرض البنك الدولي، أما جريدة الأهرام الحكومة تناولت لقاء الرئيس السيسي مع أسرة بطل العريش محمد أيمن.

 

افتتحت جريدة المصري اليوم صفحتها الأولي بمانشيات: "رئيس النواب من المنتخبين.. ومصادر: الرئاسة تختار المعينين من الفئات الغير ممثلة".

وقالت: "رحلة داعش وبقيت رائحة الموت.. التنظيم الأسود ترك منازل مفخخة ومقابر جماعية ودلائل اغتصاب بالعراق".

“مصر تعود إلى قفص القروض.. توقيع الشريحة الأولى من قرض البنك الدولي بمليار دولار والرئيس يبحث مع نصر ملفات التنسيق مع السعودية”، بهذا العنوان افتتحت جريدة الوطن عددها الصادر صباح غدٍ الأحد.

وتابعت: "كل الطرق لا تؤيدي إلى سيناء.. عذاب وتأخير وأحلام تشغيل كوبري السلام.. والسائقون: بنعمل 3 مشاوير في الأسبوع بعد ما كنا بنعمل 3 في اليوم وننام بالأيام في موقف العريش.. وحالنا واقف ومش عارفين نعمل ايه".

أما جريدة الشروق افتتحت صفحتها الأولى بمانشيت: "أبناء قيادات إخوانية ينضمون إلى داعش سوريا.. إخلاء سبيل إسراء الطويل والقاضي بـ"الشروق": لن تخرج من منزلها إلا للعلاج تحت حراسة".

وأضافت: "الإسكان تطلب الموارد المالية من بالم هيلز قبل توقيع عقود الشراكة.. تشكيل لجان متخصصة لتحديد احتياجات المصانع المتعثرة".

وافتتحت جريدة الأهرام الرسمية صفحتها الأولي بمانشيت: "مصر لن تنسى أبنائها.. الرئيس: تضحياتهم تدفع عن الشعب ويلات ما تتعرض له المنطقة".

وواصلت: "التوقيع على الدفعة الأولى من قرض البنك الدولي.. مفاوضات مع السعودية لشراء سندات حكومية ببـ 4 مليار دولار".

 


اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان