رئيس التحرير: عادل صبري 12:37 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. منظم احتفالية الكويت: الكل حصل على مقابل مادي عدا أبو تريكة

فيديو.. منظم احتفالية الكويت: الكل حصل على مقابل مادي عدا أبو تريكة

توك شو

لاعب الأهلي السابق محمد أبو تريكة

فيديو.. منظم احتفالية الكويت: الكل حصل على مقابل مادي عدا أبو تريكة

أحمد أبو عرب 19 ديسمبر 2015 22:31

 أكد خالد الروضان، عضو اللجنة المنظمة لنجوم العرب والعالم بالكويت، أن كل النجوم حصلوا على مقابل مادي مقابل المشاركة في الحفل عدا اللاعب محمد أبو تريكة.

 

وأضاف الروضان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي، المُذاع على فضائية "دريم2": "أبو تريكة قال لي بالحرب أنا سأقف مع الكويت ويشرفني ذلك ولن أحصل على أي مبلغ مادي".

 

وقال عضو اللجنة المنظمة لنجوم العرب والعالم بالكويت، أنه أبلغ القيادة السياسية في الكويت بما فعله أبو تريكة، وأصر أمير دولة الكويت الشيخ صباح على أخذ صورة تذكارية مع أبو تريكة دون كل نجوم العالم الآخرين بسبب موقفه.

 

وتابع الروضان: "اختلف مع أبو تريكة سياسيا وفكريا ولكنني وجدته في غاية الأدب والمهنية فهو شخص محترف جدا وترك انطباع طيب".

 

وشارك محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق في الشوط الثاني من لقاء نجوم العالم ضد نجوم الكويت وسط تصفيق وتحية كل من في الملعب، ضمن احتفالية كويتية ضخمة في افتتاح استاد جابر الدولي بالعاصمة الكويتية.

 

شاهد الفيديو..

 

خالد الروضان: الكل حصل على مقابل مادي عدا أبو تريكة

Posted by Talk show Masralarabia on Saturday, December 19, 2015

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان