رئيس التحرير: عادل صبري 01:08 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو والصور.. صحف الثلاثاء: عزت يتخلص من الإخوان المنفلتين قبل ذكرى الثورة

بالفيديو والصور.. صحف الثلاثاء: عزت يتخلص من الإخوان المنفلتين قبل ذكرى الثورة

توك شو

أرشيفية

بالفيديو والصور.. صحف الثلاثاء: عزت يتخلص من الإخوان المنفلتين قبل ذكرى الثورة

أحمد أبو عرب 14 ديسمبر 2015 23:08

تنوعت مانشيتات صحف الثلاثاء 15 ديسمبر 2015، واختلفت الموضوعات التي ناقشتها الصحف، وعرضت صحفية المصري اليوم أزمة التجارة في بورسعيد، بينما اهتمت جريدة الوطن بترسيم الحدود بين مصر وقبرص، وتناولت الشروق وجود أزمة داخل جماعة الإخوان قبل ذكرى ثورة 25 يناير.

افتتحت جريدة المصري اليوم صفحتها الأولي بمانشيات: "الرئاسة تحذر الحكومة من توابع كساء بورسعيد.. السيسي يطلب تنشيط التجارة بالمدينة.. والغردقة التجارية: يئسنا من الوعود".

وقالت: "وزير التضامن: نتشاور مع أصحاب الشأن حول فك الوديعة والحوار حول القوانين مع الأحزاب الممثلة في البرلمان فقط".

"إسماعيل: نناقش قانون الصحافة غدا وتوصلنا لاتفاق مع قبرص لترسيم الحدود البحرية"، بهذا العنوان افتتحت جريدة الوطن عددها الصادر صباح غدٍ الثلاثاء.

وتابعت: "آثار الألف مئذنة تنتقل من مساجد القاهرة إلى مزادات لندن.. القوات المسلحة تنتهي من الإسماعيلية الجديدة و214 لف سيناوي ينتقلون إليها في عيد التحرير".


أما جريدة الشروق افتتحت صفحتها الأولى بمانشيت: "عزت يتخلص من الإخوان المنفلتين قبل ذكرى الثورة.. قررات فصل للجان الحراك الثوري والإعلامية والطلاب.. وعزل المخالفين للإدارية العليا.. وكلمة السر حسين".

وأضافت: "القاهرة: لم نتلق حتى الآن ما يفيد بإسقاط الطائرة".

وافتتحت جريدة الأهرام الرسمية صفحتها الأولي بمانشيت: "تطوير برامج التعاون مع ألمانيا.. تنمية استخدام الطاقة الجديدة والمتجددة في مصر".

وواصلت: الحكومة تناقش قانون الإعلام غدا ولا نية لإجراء تعديل وزاري".

 

شاهد الفيديو..

 

عرض صحف الثلاثاء

Posted by Talk show Masralarabia on Monday, December 14, 2015

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان