رئيس التحرير: عادل صبري 10:30 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو.. باسم يوسف: سنزعج الإرهابيين بمزيد من الفرح والسرور

فيديو.. باسم يوسف: سنزعج الإرهابيين بمزيد من الفرح والسرور

توك شو

الإعلامي باسم يوسف

فيديو.. باسم يوسف: سنزعج الإرهابيين بمزيد من الفرح والسرور

محمود مهدي 25 نوفمبر 2015 19:08

قال الإعلامي باسم يوسف أن اختياره لتقديم افتتاح مسابقة حفل توزيع جوائز مسابقة "إيمي" الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية تم منذ مارس الماضي.

وأكد "يوسف" خلال حواره مع برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"  أن الكلمة التي ألقاها ودافع فيها عن العرب والمسلمين تم كتابتها والتدريب عليها في بروفات عديدة قبل فترة طويلة من المؤتمر.

وقال باسم أن الارتجال في هذه المواقف يكون شئ نادر الحدوث.

وشدد باسم يوسف على أن الحديث عن المرح والسعادة، هو أكثر شئ يزعج الإرهابيين، لأن مكسبهم في خوفك واستكانتك.

واستهل الإعلامي باسم يوسف افتتاح مسابقة حفل توزيع جوائز مسابقة إيمي الدولية بالإفتخار بأنه اول عربي مسلم يقدم هذا الحفل الدولي.

وقال باسم يوسف:"أنا مضيفكم الليلة واسمي باسم يوسف، وأنا عربي، أقولها وكأني جزء من برنامج الاثني عشر خطوة، حسناً لدي جدياً ما أود مشاركته معكم الليلة قبل أن نبدأ، كان من المفترض أن ابدأ بنكتة افتتاحية إما لكسب اهتمامكم أو لأقدم أداء سيء للغاية وأخسر اهتمامكم جميعا، ولكن ما حدث هو أننا قمنا بتغيير هذه الخطة الأسبوع الماضي".

وأضاف يوسف:"العالم لا يزال في حالة من الصدمة ليس بسبب باريس وحسب ولكن أيضاً مما حدث في مالي وبيروت ونيجيريا وكينيا وسيناء في مصر- وهي البلد التي أنا منها- وغيرها وغيرها، هو شيء وحشي ومروع وغير منصف، ولكن عندما يجتمع الناس للاحتفال بالفن والإبداع وأفضل ما يطمح إليه الجنس البشري، نجد هنا القدرة علي التعافي والنمو".

شاهد الفيديو

 

باسم يوسف: سنزعج الإرهابيين بمزيد من الفرح والسرور

Posted by Talk show Masralarabia on Wednesday, November 25, 2015

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان