رئيس التحرير: عادل صبري 02:22 صباحاً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

إصابة 5 ضباط فرنسيين باشتباكات اليوم

إصابة 5 ضباط فرنسيين باشتباكات اليوم

توك شو

إصابة 5 ضباط فرنسيين باشتباكات اليوم

إصابة 5 ضباط فرنسيين باشتباكات اليوم

متابعات - جهاد الأنصاري 18 نوفمبر 2015 08:39

أفادت قناة فرانس 24 بإصابة 5 ضباط من القوات الخاصة اليوم في الاشتباكات التي وقعت منذ الفجر وحتى الان  في العاصمة الفرنسية باريس بمنطقة سان دون يي كما أوضحت أن الشرطة الفرنسية اعتقلت 5 أفراد من المشتبه بهم بالتورط بالعمليات الإرهابية.

وطالبت شرطة فرنسا سكان شمال باريس بالبقاء في منازلهم لوجود مشتبه بهم في أحداث باريس يطلقون النار أثناء المداهمات الأمنية للقبض عليهم بحسب قناة أون تي في.

 

وكشفت الشرطة الفرنسية ان العملية الأمنية التي تخللتها اشتباكات في شمال باريس كانت تستهدف أحد المدبرين ويدعى عبد الحميد أباعود لمدبر العملية خلال وجودة في شقة في سان دوني.

 

وشهدت العاصمة الفرنسية باريس فجر اليوم اشتباكات عنيفة بين مسلحين على صلة بالهجمات الإرهابية التي أعلن تنظيم "داعش" مسئوليته عنها وراح ضحيتها أكثر من 130 شخصاً وأصيب فيها المئات.

 

ووقع إطلاق نار فجر اليوم الأربعاء، في سان دونى بشمال باريس خلال مداهمة لشرطة مكافحة الإرهاب بعد خمسة أيام على الاعتداءات الدموية في العاصمة الفرنسية، بحسب وسائل إعلام فرنسية

.

وأفاد رجال الإطفاء وشهود عن تبادل إطلاق نار كثيف خلال العملية التي نفذتها قوات مديرية مكافحة الارهاب في الشرطة القضائية ووحدة النخبة في الشرطة التي تحاصر اثنين من المشتبه بهم في المشاركة في الهجمات داخل أحد الشقق، فيما أصيب عدة رجال شرطة بجروح خلال الهجوم. كما أعلنت وسائل اعلام فرنسية عن مقتل شخصين في عملية المداهمة.

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان