رئيس التحرير: عادل صبري 10:13 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو..سيد علي يدافع عن حزب النور

فيديو..سيد علي يدافع عن حزب النور

توك شو

فيديو..سيد علي يدافع عن حزب النور

فيديو..سيد علي يدافع عن حزب النور

جهاد الأنصاري 28 أكتوبر 2015 15:02

أكد الإعلامي سيد علي أن دماء قتيل النور" target="_blank">حزب النور في العريش هي في رقبة السلطة قائلا:"ذنب الناس الي ماتت من النور" target="_blank">حزب النور في الي حرض عليه كما أن للرئيس عبد الفتاح السيسي شرعية والاغلبية التي حصل عليها طالما هناك حزب قائم بشكل شرعي ولم يرتكب العنف فهو شرعي وعلينا ان ندافع عن المعارضة الشرعية".

وقال علي على قناة العاصمة:" وحيطلع واحد فلحوس يقولك سيد علي بيدافع عن المعارضة وعن النور" target="_blank">حزب النور بتاع المشروع الإسلامي مبقاش يفرق معايا الكلام العبيط ده خالص".

 

تال مسلحون مجهولون، السبت، في مدينة العريش، مرشح النور" target="_blank">حزب النور السلفي للانتخابات التشريعية المصرية في شمال سيناء، بحسب ما قال سكرتير عام الحزب جلال المرة.

 

وأكد المرة أن "مسلحين مجهولين اغتالوا مصطفى عبدالرحمن (أكرر مصطفى عبدالرحمن) مرشح النور" target="_blank">حزب النور الوحيد في شمال سيناء"، مضيفاً "أجرينا اتصالات بالسلطات، وطلبنا منها إجراء ما يلزم لمعرفة الجناة ومعرفة من حرضهم ومولهم".

 

وقالت مصادر أمنية إن مسلحين اثنين مجهولين كانا يستقلان دراجة نارية أطلقا النار على مصطفى عبدالرحمن أثناء توجهه من منزله في مدينة العريش، عاصمة شمال سيناء، إلى مسجد مجاور لأداء صلاة العصر، ثم لاذا بالفرار.

 

سيد علي يدافع عن النور" target="_blank">حزب النور

سيد علي يدافع عن النور" target="_blank">حزب النور

Posted by Talk show Masralarabia on Wednesday, 28 October 2015

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان