رئيس التحرير: عادل صبري 01:39 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالفيديو والصور.. صحف الثلاثاء: جولة إعادة انتخابات "النواب" تحت رحمة الطقس

بالفيديو والصور.. صحف الثلاثاء: جولة إعادة انتخابات النواب تحت رحمة الطقس

توك شو

أرشيفية

بالفيديو والصور.. صحف الثلاثاء: جولة إعادة انتخابات "النواب" تحت رحمة الطقس

أحمد أبو عرب 26 أكتوبر 2015 23:32

 

سيطرت أزمة أمطار الإسكندرية على مانشيتات صحف الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر لليوم الثاني على التوالي، واهتمت كل من جريدة الأهرام الرسمية، وجريدة الوطن والمصري اليوم والشروق بأزمة الأمطار، وتوصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي بحل الأزمة والاستعداد للسيول في سيناء وأسوان.

 

افتتحت جريدة المصري اليوم صفحتها الأولي بمانشيت "الحكومة تصارع من أجل الخروج من الوحل.. الرئيس يطالب بتحسين المرافق والاستعداد المبكر والمبتكر للأزمات"، "مليار متر مكعب مياه.. و17 ألف مشروعا لحصاد الأمتار".

"جولة إعادة انتخابات النواب تحت رحمة الطقس" بهذا العنوان افتتحت جريدة الشروق عددها الصادر صباح غدٍ الثلاثاء، وأضافت "توقعات بجو ممطر.. والإسكندرية تنتخب رغم الغرق.. 148 مرشحا يتنافسون على 209 مقعد.. وبدر: لا يوجد مرشح مدعوم من الدولة".

وافتتحت جريدة الأهرام الرسمية صفحتها الأولي بمانشيت "إستراتيجية جديدة للتعامل مع الأزمات.. الرئيس يشدد على أهمية صيانة وتطوير التعليم وضبط الأسعار"، و"قافلة إغاثة من القوات المسلحة للمتضررين بالإسكندرية.. 140 مليون جنيه لحماية سيناء والصعيد من أخطار السيول".

 أما جريدة الوطن فكانت عناوينها كالتالي: "الحكومة تحت حصار الاحتجاجات والسيول"، و"مصر الغرقانة.. شبكة الصرف من أيام الإنجليز والحكومات تكتفي بالشفط والمحليات فساد وخراب بيوت".

 

شاهد الفيديو..

 

مانشيتات صحف الثلاثاء

Posted by Talk show Masralarabia on Monday, October 26, 2015

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان