رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو والصور.. صحف السبت: الإخوان سبب تراجع الجنيه أمام الدولار

بالفيديو والصور.. صحف السبت: الإخوان سبب تراجع الجنيه أمام الدولار

توك شو

صحف السبت

بالفيديو والصور.. صحف السبت: الإخوان سبب تراجع الجنيه أمام الدولار

أحمد أبو عرب 23 أكتوبر 2015 23:30

 

سيطرت قضية القبض على رجل الأعمال حسن ممالك على مانشيتات الصحف غدا السبت الموافق 24 أكتوبر 2015، وتناولت صحف الوطن الشروق والمصري اليوم القضية بشكل كبير، وأكدت أن مالك هو سبب أزمة تراجع الجنيه أمام الدولار، بينما غردت جريدة الأهرام الرسمية خارج السرب وتحدثت عن الحل السياسي للأزمة السورية.

افتتحت جريدة المصري اليوم صفحتها الأولي بمانشيت "الحكومة تتهم الإخوان بضرب الجنيه"، و"القبض على مالك بتهمة الإضرار بالاقتصاد"، و"مفاجأة النوران للصرافة تبرعت لتحيا مصر وحفل قناة السويس".

"الداخلية: إحباط مخطط إخواني لتدمير الاقتصادي المصري" بهذا العنوان افتتحت جريدة الشروق عددها الصادر صباح غدٍ، وأضافت ""بيان الوزارة: تورط مالك وسعودي باستغلال شركات الصرافة الإخوانية لتهريب الأموال خارج البلاد".

وافتتحت جريدة الأهرام الرسمية صفحتها الأولي بمانشيت "الحل السياسي للأزمة السورية ينطلق من فيينا"، و"روسيا تنسق عسكريا مع الأردن وتؤيد الحوار بين الأسد والمعارضة"، و"محمد حسنين هيكل: لم يقدم أحد شيئا للمستقبل فتراجع الإقبال على الانتخابات".

أما جريدة الوطن فكانت عناوينها كالتالي: "أزمة الدولار تكشف مؤامرة حسن مالك"، و"ضبط 20 مليون دولار مع القيادي الإخواني.. ومصادر: كان يخطط للهرب إلى السودان".

 

شاهد الفيديو..

 

مانشيتات صحف السبت

Posted by Talk show Masralarabia on Friday, October 23, 2015

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان