رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الانتخابات البرلمانية تسيطر على مانشيتات صحف الأربعاء

الانتخابات البرلمانية تسيطر على مانشيتات صحف الأربعاء

توك شو

مانشيتات صحف اليوم

الانتخابات البرلمانية تسيطر على مانشيتات صحف الأربعاء

محمد يحيى 13 أكتوبر 2015 21:52

سيطرت أخبار  المعركة الإنتخابية البرلمانية والاستحقاق الثالث من خارطة الطريق التى وضعتها القوات المسلحة فى 30 يونيو 2013 على مانشيتات الصحف الصادرة صباح غدٍ الأربعاء الموافق 14 أكتوبر 2015  .

 

وجاء مانشيت "الاستحقاق الثالث .. انزل .. شارك .. اختر الأصلح فى صدر الصفحة الأولي فى جريدة الأهرام الحكومية.
 

واحتل مانشيت "مصر تقترب من ساعة الصفر " علي صدر الصفحة الأولى من جريدة المصري اليوم والتى نقلت عن الحكومة أنها رصدت 1.5 مليار جنيه كمصاريف للإنتخابات البرمانية التى ستشهدها البلاد خلال الايام القادمة.
 

وألقت الشروق الضوء على عدد من الأنشطة الدعائية لأشهر المرشحين خلال عناوين موضوعاتها فى الصفحة الأولى حيث أفردت مساحة لمناظرة كانت بين إحدى المرشحات المنتقبات وأخري مسيحية مرشحة على قوائم حزب النور كما نقلت تصريحات عمرو الشوبكي المرشح على مقعد دائرة الدقي والتى أبدي فيها تخوفه من انتشار المال السياسي وأثره على العملية الإنتخابية.

 

أما جريدة الوطن فأبرزت أخبار الإنتفاضة الفلسطينية فى صدر صفحتها الأولى حيث جاء المانشيت الرئيس كالتالى" إسرائيل تقتل الفلسطينيين وتقصف الجولان وتحتمي بفيتو أوباما".
 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان