رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. صدقي صبحي للضباط الاحتياط: كونوا قدوة لشاب مصر

فيديو.. صدقي صبحي للضباط الاحتياط: كونوا قدوة لشاب مصر

توك شو

الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع

فيديو.. صدقي صبحي للضباط الاحتياط: كونوا قدوة لشاب مصر

محمود مهدي 12 أكتوبر 2015 20:26

شهد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى مراسم الإحتفال بتخريج الدفعة (148) من كلية الضباط الإحتياط دفعة الرائد إحتياط شهيد مصطفى محمد عبد الوهاب بحيرى أحد شهداء حرب أكتوبر المجيدة والذى تم ترقيته من الرئيس محمد أنور السادات إلى رتبة الرائد، إثر إستشهاده فى أعمال قتال إحدى وحدات المدفعية كما تم منحه نوط الجمهورية العسكرى من الطبقة الأولى نظراً لأدائه البطولى .

وأكد الفريق أول  صدقى أن التاريخ العسكرى يذكر بكل الفخر والإعتزاز لأبنائه من الضباط الإحتياط دورهم فى خدمة الوطن ومشاركتهم بكل الشجاعة والتضحية فى تحقيق نصر أكتوبر المجيد , وتواصل دورهم فى تحمل المسئولية وتنفيذ كافة المهام الموكلة إليهم للحفاظ على أمن الوطن وإستقراره خلال مرحلة دقيقة من تاريخ مصر الحديث .
ونقل القائد العام تحية وتهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لخريجى الدفعة 148 وأسرهم على الجهد الذى بذلوه طوال مدة دراستهم بالكلية ، وإنضمامهم بعد التخرج إلى صفوف القوات المسلحة .
وأشار القائد العام إلى حرص القوات المسلحة على توفير كافة الإمكانات فى بناء الأجيال الجديدة القادرة على حماية الوطن والدفاع عن أمنه وإستقرار شعبه العظيم ، مؤكداً أن الضباط الإحتياط يمثلون أحد الركائز الفاعلة فى منظومة الكفاءة القتالية للقوات المسلحة بما يملكونه من خبرات مدنية وعسكرية تؤهلهم لأداء دورهم الحيوى فى خدمة الوطن وقواته المسلحة .
وطالب الخريجين بأن يكونوا قدوة لشباب مصر فى الإنضباط والعمل الجاد والإهتمام بالعلم والمعرفة ، مؤكداً أن إنتمائهم للعسكرية المصرية العريقة شرف يحملونه على أعناقهم ومبعث لإعتزازهم بأنفسهم لأنهم سيصبحون حماة الوطن والسند القوى لشعبه العظيم .
وأثنى القائد العام على الجهد المبذول من قيادات ومعلمى كلية الضباط الإحتياط خلال فترة الإعداد والتأهيل للدفعة 148 ضباط إحتياط ، كما هنأ أسر الخريجين على تخرج أبنائهم الذين أصبحوا قادرين على حماية الوطن والوفاء بالمهام التى كلفهم الشعب بها .

شاهد الفيديو

 

صدقي صبحي للضباط الاحتياط: كونوا قدوة لشاب مصر

Posted by Talk show Masralarabia on Monday, October 12, 2015

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان