رئيس التحرير: عادل صبري 04:03 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. 4 انفجارات تهز مقر إقامة رئيس الحكومة اليمنية

فيديو.. 4 انفجارات تهز مقر إقامة رئيس الحكومة اليمنية

توك شو

فندق القصر بعد تفجيره

فيديو.. 4 انفجارات تهز مقر إقامة رئيس الحكومة اليمنية

وكالات - محمود مهدي 06 أكتوبر 2015 12:06

استهدفت عدة قذائف فندق "القصر" مقر إقامة رئيس الحكومة اليمنية خالد بحاح وعدد من امقرات العسكرية التابعة للتحالف صباح الثلاثاء 6 أكتوبر.

وقالت فضائية "روسيا اليوم" إن 4 انفجارات عنيفة هزت الفندق فيما تشهد سماء عدن في الوقت الحالي تحليقا كثيفا لطيران التحالف العربي بقيادة السعودية.
إلى ذلك، أظهرت صور تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي اشتعال النيران في فندق القصر الذي يقيم فيه نائب رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة خالد بحاح وطاقم الوزارة، فيما وردت أنباء عن سقوط ضحايا.
من جهتها، أكدت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" نقلا عن مصادر مطلعة وشهود عيان مقتل 15 شخصا من قوات التحالف العربي واللجان الشعبية، بينهم 4 جنود إماراتيون وجندي سعودي.
وقال شهود عيان إن محيط مقر نائب الرئيس في عدن يشهد استنفارا أمنيا كبيرا بعد استهدافه بقذائف صاروخية، فيما أوردت مصادر إعلامية عربية أن بحاح وعدد آخر من الوزراء لم يتعرضوا لإصابات.
في غضون ذلك، أكد الناطق باسم الحكومة اليمنية راجح بادي أن نائب الرئيس ورئيس الوزراء خالد بحاح أو أيا من الوزراء لم يصابوا بالقصف الذي نفذه الحوثيون على مقر إقامة أعضاء الحكومة.
وقال "لا إصابات بين أعضاء الحكومة"، مشيرا إلى أن مجلس الوزراء سينعقد خلال ساعات في عدن، كما أشارت مصادر إلى أن قوات الأمن قامت بإغلاق الشوارع المؤديه إلى فندق القصر الذي استهدفه القصف.

شاهد الفيديو

 

4 انفجارات تهز مقر إقامة رئيس الحكومة اليمنية

Posted by Talk show Masralarabia on Tuesday, October 6, 2015

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان