رئيس التحرير: عادل صبري 09:43 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمود عمارة: يجب مساءلة وزير التخطيط عن مشروع أيادي الوهمي

محمود عمارة: يجب مساءلة وزير التخطيط عن مشروع أيادي الوهمي

توك شو

محمود عمارة

محمود عمارة: يجب مساءلة وزير التخطيط عن مشروع أيادي الوهمي

سعد الشطانوفي 05 أكتوبر 2015 19:24

تساءل الدكتور محمود عمارة الخبير الاقتصادي عن مصير مشروع أيادي الذي دشنه الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط في إطار شركة كبيرة للتوظيف تحت شعار «يلاَّ نشتغل» في ديسمبر الماضي.

 

وفي مقال له بعنوان "لو كنت رئيسًا للحكومة 2"، نشر بصحيفة "المصري اليوم"، طالب باستدعاء وزير التخطيط د.أشرف العربى، لاستجوابه عن المشروع الذي أُعلن عن رأس مال له بـ 10 مليارات جنيه بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية، وبرعاية وزارات الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة، والاستثمار، والأوقاف، والشباب والرياضة وبمشاركة اتحاد الصناعات، واتحاد الغرف التجارية، وجمعية شباب الأعمال.

 

وتعجب عمارة من عدم خلق المشروع المدعم من رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء وبعض الوزارات «فرصة عمل واحدة» من النصف مليون فرصة عمل المعلن عنها، متسائلا: "هل حققت أى حاجة من العدالة الاجتماعية على مستوى المحافظات"؟ قائلا: "الحقيقة للأسف: «أيادى» طلعت «فنكوش».. ويجب مساءلة وزير التخطيط، وعليه أن يشرح للرأى العام ماذا جرى وكيف باتت وهمًا"؟

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان