رئيس التحرير: عادل صبري 09:52 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. أوباما يلتقي بوتين لإقناعه بالتخلي عن دعم الأسد

فيديو.. أوباما يلتقي بوتين لإقناعه بالتخلي عن دعم الأسد

توك شو

أوباما وبوتين

فيديو.. أوباما يلتقي بوتين لإقناعه بالتخلي عن دعم الأسد

محمود مهدي 25 سبتمبر 2015 10:49

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما، سيلتقي نظيره الروسي فلاديمير بوتين، خلال جلسة الأمانة العامة للأمم المتحدة في مدينة نيويورك الأسبوع المقبل.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جوش إيرنست اليوم "الرئيس أوباما يتطلع قدماً للقاء الرئيس بوتين بناء على طلبه (بوتين)، الأسبوع القادم، وكلا الرئيسين سيحضران جلسة الأمم المتحدة"، مشيراً أن موعد اللقاء سيتم تحديده في وقت لاحق اليوم.
وشدد المتحدث باسم البيت الأبيض أن أوباما سيوضح مرة أخرى لروسيا، أن مضاعفة الجهود في دعم نظام الأسد هو رهان خاسر، وأن العواقب المحتملة لهذا الفعل هو تعميق الأزمة الجارية في تلك البلاد، وهو لا يخدم مصالح الشعب الروسي ولا الشعب الأمريكي"، مشيراً أن الجانب الأمريكي سيحث نظيره الروسي على تبني مساهمات بناءة في جهود محاربة داعش المستمرة.
وكانت وسائل إعلامية أمريكية، قد تداولت صورة ملتقطة عبر الأقمار الصناعية، لما يفترض أن يكون طائرات روسية داخل مطار سوري في اللاذقية، إلا أن وزير الخارجية كيري قال في وقت سابق من الأسبوع الجاري، إن الطائرات تظهر وكأنها موجود للدفاع عن القوات الروسية في سوريا.

شاهد الفيديو

 

أوباما يلتقي بوتين لإقناعه بالتخلي عن دعم الأسد

Posted by Talk show Masralarabia on Friday, September 25, 2015

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان