رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

شاهد..صلاة العيد في الحرم المكي

شاهد..صلاة العيد في الحرم المكي

توك شو

شاهد..صلاة العيد في الحرم المكي

شاهد..صلاة العيد في الحرم المكي

جهاد الأنصاري 24 سبتمبر 2015 08:11

أدى جموع المسلمين اليوم صلاة عيد الأضحى المبارك في المسجد الحرام  وأّمّهم إمام وخطيب المسجد الحرام٬ فضيلة الشيخ الدكتور خالد الغامدي.

وأدى جموع المصلين بالمملكة العربية السعودية اليوم صلاة عيد الأضحى المبارك في المسجد الحرام، وفي المسجد النبوي الشريف، وفي مختلف أنحاء المملكة، وسط أجواء آمنة مطمئنة مفعمة بالخشوع لله سبحانه وتعالى في هذا اليوم الفضيل.

وفي خطبة العيد أكد خطيب الحرم أن الأمة تمر اليوم بفترة استثنائية عجيبة ومؤلمة مليئة بظلم الأعداء وتسلطهم وتكالبهم على هذه الأمة التي أخبر النبي صلى الله عليه وسلم عنها أنها سوف يأتيها زمان تصير فيه أمة هزائية تتداعى عليها الأمم، فتفرقت كلمتها وتشتّت جهودها، وابتعدت عن مصدر عزتها، فطمع فيها الأعداء وسلطّت عليها أقصى أنواع الغزو الفكري والثقافي والعسكري وسامها المجرمون والطغاة أبشع صور القتل والدمار والهلاك.

 وقال:"أن ما نراه ونسمعه في بيت المقدس وما يحصل من اعتداءات وانتهاكات لحرمة المسجد الأقصى من قبل المحتلين وما يحصل فيه غيره من بلاد المسلمين يُدمي القلب، ويذوب له الفؤاد كمدا وحزنا سفك بالدماء الطاهرة وتشريد للأطفال والنساء ومكر وكيد وعدوان ووحشية في ظل ضعف المسلمين وتخاذلهم وصمت مريب موجع ومخز من المؤسسات العالمية والمنظمات الحقوقية الدولية".

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان