رئيس التحرير: عادل صبري 08:03 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. بوتين لنتنياهو: دمشق لا تسعى لفتح جبهة جديدة بالجولان

فيديو.. بوتين لنتنياهو: دمشق لا تسعى لفتح جبهة جديدة بالجولان

توك شو

بوتين خلال استقباله لنتنياهو

فيديو.. بوتين لنتنياهو: دمشق لا تسعى لفتح جبهة جديدة بالجولان

وكالات - محمود مهدي 21 سبتمبر 2015 15:01

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال لقائه في موسكو مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن دمشق لا تسعى إلى فتح "جبهة ثانية" في الجولان بل تحاول الحفاظ على الدولة.

وقال بوتين: "فيما يتعلق بسوريا فنحن نعلم وندرك أن الجيش السوري وسوريا عموما في حالة لا تسمح لها بفتح جبهة ثانية، إنها تسعى للحفاظ على دولتها".
وأكد الرئيس الروسي خلال اللقاء بموسكو، أن سياسة روسيا في منطقة الشرق الأوسط ستكون دائما مسؤولة، قائلا: "العديد من المنحدرين من الاتحاد السوفيتي السابق يقيمون في دولة إسرائيل، وذلك يضفي طابعا خاصا للعلاقات بين دولتينا".
من جانبه قال نتنياهو إنه وصل إلى موسكو بسبب تفاقم الوضع في الشرق الأوسط أكثر فأكثر، معربا عن قلقه بشأن استخدام الصواريخ ضد سكان إسرائيل وفتح "جبهة سورية".
وأضاف: "إيران وسوريا تقومان بتزويد تنظيم "حزب الله" الإسلامي الإرهابي المتشدد بالأسلحة الحديثة التي توجه ضد بلادنا. والآلاف من الصواريخ استخدمت ضد سكان إسرائيل في السنوات الأخيرة".
وأكد رئيس الحكومة الإسرائيلية أن لبلاده وروسيا أهدافا مشتركة في توفير الأمن بالشرق الأوسط، معتبرا أن المهمة الرئيسية الآن تتمثل في منع تدفق الأسلحة وفتح جبهة ثانية في منطقة الجولان.

شاهد الفيديو

 

بوتين لنتنياهو: دمشق لا تسعى لفتح جبهة جديدة بالجولان

Posted by Talk show Masralarabia on Monday, September 21, 2015

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان