رئيس التحرير: عادل صبري 10:27 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. تعليق زوجة الضابط المتهم بإدارة شبكة دعارة

فيديو.. تعليق زوجة الضابط المتهم بإدارة شبكة دعارة

توك شو

اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية

فيديو.. تعليق زوجة الضابط المتهم بإدارة شبكة دعارة

أحمد أبو عرب 10 يونيو 2015 23:18

 

أكدت أميرة إسماعيل، زوجة الرائد فهمي بهجت المتهم بإدارة شبكة دعارة، أن زوجها بريء من الاتهامات المنسوبة إليه، مشيرة إلى أن زوجها حافظا للقرآن ويؤدي الفروض الخمسة.

 

وقالت "مروة"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي، المُذاع على فضائية "دريم2"، إن زوجها عرض شقته للبيع، وجاء مشتري للشقة وبرفقته سيده وعند دخولها للمنزل فوجئ زوجها بشرطة الآداب تلقي القبض عليه.

 

وأضافت زوجة الضابط المتهم، أن زوجها لو أراد الحصول على المال لحصل عليه بطريقة أسهل من إدارة شقة لإدارة شبكة دعارة.

 

وأشارت "مروة"، إلى أن قناة الجزيرة طلبت من زوجها بعمل مداخلة هاتفية لاتهام وزارة الداخلية بالتلفيق فرفض تمامًا وشتم القناة، على الرغم من أن الجزيرة عرضت عليه أموال كبيرة مقابل ذلك.


وقررت نيابة الجيزة، برئاسة محمود عابدين، حبس ضابط الشرطة المتهم بممارسة الدعارة، واستقطاب الساقطات إلى شقته 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

وواجهت النيابة المتهم فى حضور محاميه، بالاتهامات وأبرزها اصطحابه عددًا من السيدات فى أوقات متأخرة ليلاً إلى محيط شقته بشارع البحر الأعظم، كما واجهته بتحريات ومعلومات ضباط النشاط الداخلى بإدارة مباحث الآداب، التى تشير إلى اتفاقه مع ساقطات على ممارسة الدعارة مع راغبى المتعة، مقابل اقتسام ما تحصل عليه الساقطات من أموال، عرضت النيابة عليه التسجيلات التى رصدته بالصوت والصورة.

 

 

شاهد الفيديو..

 

تعليق زوجة الضابط المتهم بإدارة شبكة دعارة

Posted by Talk show Masralarabia on Wednesday, June 10, 2015

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان