رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شاهد.. سائق يحرج مدير مشروع الكروت الذكية على الهواء بسبب "الرشوة"

شاهد.. سائق يحرج مدير مشروع الكروت الذكية على الهواء بسبب الرشوة

توك شو

المهندس خالد عبد الغني

شاهد.. سائق يحرج مدير مشروع الكروت الذكية على الهواء بسبب "الرشوة"

محمود مهدي 09 يونيو 2015 13:03

تعرض  المهندس خالد عبد الغني مدير مشروع الكروت الذكية إلى موقف محرج، خلال وجوده ببرنامج "صوت الناس" المذاع على فضائية "المحور" بعد تأكيده على صرف الكروت بسكل مجاني من وحدات المرور على مستوى الجمهورية، دون أن يدفع صاحب السيارة أي تكاليف، ولكن كان لمتصل رأي آخر.

وأكد متصل يدعى "إسحاق" من محافظة المنوفية أنه اضطر إلى دفع رشوة إلى أمين الشرطة المسؤول عن توزيع الكروت كي يستطيع أن يأخذ الكارت الخاص بسيارته، ولا أحد يستطيع إنجاز المهمة إلا بدفع الرشوة، مما استدعى عبد الغني للرد عليه "هل حصلت على وصل بالمبلغ الذي دفعته؟".
وشدد عبد الغني على أن عملية توزيع كارت البنزين في وحدات المرور يتم بدون مقابل، وأي أموال يتم دفعها تعتبر غير قانونية ورسمية، واصفًا الأمر بأنه "غير مقبول".
وطلب عبد الغني من المتصب ضرورة الإبلاغ عن اسم أمين الشرطة صاحب واقعة الرشوة بمحافظة المنوفية، على الأرقام التي حددتها الوزارة لتلقي الطبات والاستفسارات والشكاوى، حيث أعلنت الحكومة أنه يمكن للمواطنين التواصل مع المنظومة الجديدة للوقود من خلال الارقام 19683 / 19690.

يذكر أن برنامج "صوت الناس" من تقديم الإعلامية "دينا يحيى" بإدارة تحرير "طه فرغلي"، وإعداد "أحمد ربيع- رنا جمال – مريهان عبد الهادي – بثينة القرام –غادة سمير – أحمد أبو زيد"، وإخراج " أحمد مطاوع".


شاهد الفيديو

 

سائق يحرج مدير مشروع الكروت الذكية على الهواء بسبب "الرشوة"

Posted by Talk show Masralarabia on Tuesday, June 9, 2015

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان