رئيس التحرير: عادل صبري 04:53 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الصحف تحتفل بعام على حكم السيسي

الصحف تحتفل بعام على حكم السيسي

جهاد الأنصاري 08 يونيو 2015 10:19

ركزت صحف" target="_blank">الصحف المصرية اليوم على الذكرى السنوية الأولى لتولي الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكم في مصر التي توافق يوم 8 يونيو وهو اليوم الذي جلس فيه الرئيس على عرش مصر؛ حيث أفردت معظمها ملفات احتلت حيزا كبيرا من صفحاتها حول الرئيس وإنجازاته.

 

فقد أعدت صحيفة الوطن اليوم ملفًا كاملاً حاز على أكثر من 12 صفحة من الجريدة وكان عنوان الملف: "بعد عام على "الكرسي".. 7 وجوه لـ"السيسى" ويتحدث الملف عن شخصيات متعددة ظهر بها الرئيس في هذا العام وهي: "الجنرال العسكرى، رجل المخابرات، رجل الدولة، الزعيم، الثائر الدينى، الوجه الدبلوماسي، إنساني".

 

أما صحيفة الاهرام القومية فقد أصدرت عددا خاصا مرفقا بصحيفتها بعنوان "للتاريخ" وكان المانشيت الرئيسي فيه بعنوان "البداية" مكون من 18 صفحة يتحدث عن الرئيس عبد الفتاح السيسي وإنجازاته.

 

وأبرزت صحيفة المصري اليوم تصريحات الرئيس بمناسبة مرور عام من الحكم والتي قال فيها: "مستعد للمحاسبة" وذلك في مانشيت صفحتها الرئيسية من عدد اليوم كما تضمن العدد تغطية لتصريحات الرئيس السيسي .

 

وفي صحيفة الشروق كان المانشيت الأبرز في صفحتها الأولى والذي كتب باللون الأحمر: "كشف حساب السيسي 365 يوما في حكم مصر" حيث تحدث هذا العدد في ملف خاص عن الإنجازات والإخفاقات التي تمت خلال عام من حكمه.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان