رئيس التحرير: عادل صبري 04:17 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. "المحامين العرب": وزير الداخلية المخطئ الحقيقي فى واقعة فارسكور

فيديو.. المحامين العرب: وزير الداخلية المخطئ الحقيقي فى واقعة فارسكور

توك شو

صابر عمار الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العام

فيديو.. "المحامين العرب": وزير الداخلية المخطئ الحقيقي فى واقعة فارسكور

مصطفى محمود 07 يونيو 2015 10:45

قال صابر عمار الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العام، إن الأزمة بين نقابة المحامين ووزارة الداخلية سببها الرئييسي وزير الداخلية.

أضاف عمار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج برنامج "صوت الناس" على فضائية "المحور" صباح الأحد، أن وزير الداخلية هو المخطئ الحقيقي في واقعة اعتداء نائب مأمور قسم فارسكور على أحد المحامين، لأنه المسئول السياسي ، مشدداً على أنه كان يستطيع حل الأزمة لو تدخل بشكل جيد وعاقب الضابط المخطئ وأنهى الخلاف.


وأشار إلى أنه ليس من الضروري تدخل رئيس الجمهورية أو رئيس الوزراء في كل أزمة تحدث في البلاد، مشددا على أن وزير الداخلية كان يمكن أن يتقدم باعتذار للمحامين أو يحل الخلاف مع النقابة، مؤكداً أنه يرفض وصف الحالة بالفردية لأن الاعتداء تكرر  عدة مرات خلال الفترة الأخيرة دون تدخل من وزير الداخلية.


كانت أزمة كبرى نشبت بين نقابة المحامين ووزارة الداخلية بعد اعتداء نائب مأمور قسم فارسكور على أحد المحامين بالحذاء، وهو ما أثار نقابة المحامين ودعت إلى إضراب تم تنظيمه أمس  قام خلاله البعض بحرق صور وزير الداخلية ما أدى إلى زيادة اشتعال الأزمة.


 برنامج صوت الناس يقدمه "أحمد الشاعر- هيثم سعودي –دينا يحيى – ريهام الديب"، ومدير تحريره "طه فرغلي، وفريق إعداده "أحمد ربيع- رنا جمال – مريهان عبد الهادي – بثينة القرام –غادة سمير – أحمد أبو زيد"، وإخراج " أحمد مطاوع"

 

شاهد الفيديو:

 

 

"المحامين العرب": وزير الداخلية المخطئ الحقيقي فى واقعة فارسكور

"المحامين العرب": وزير الداخلية المخطئ الحقيقي فى واقعة فارسكور

‎Posted by Talk show Masralarabia on‎ 7 يونيو، 2015

اقرأ أيضاً :

فيديو.. أب يقتل أبنائه الثلاثة ويتهم "العفاريت"

فيديو.. الخيام: يسرا وإلهام كانوا "صائمين" مع السيسي في ألمانيا

فيديو.." أمينة غريب" أول امرأة مسلمة تتولى الرئاسة في موريشيوس

فيديو.. عمرو أديب: السيسي عاوز يجيبلي نقطة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان