رئيس التحرير: عادل صبري 02:21 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. السيسي يشهد توقيع اتفاقيات بين مصر وألمانيا في مجال الطاقة

فيديو.. السيسي يشهد توقيع اتفاقيات بين مصر وألمانيا في مجال الطاقة

محمود مهدي 04 يونيو 2015 09:50

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى توقيع عدد من الاتفاقيات بين مصر وألمانيا فى مجال الطاقة وتوليد الكهرباء، حيث وقع على الاتفاقيات من الجانب المصرى وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، ومن الجانب الألمانى رئيس شركة سيمنز، وفق ما جاء ببرنامج "صباح أون" المذاع على فضائية "أون تي في".

 وكان السفير علاء يوسف، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أكد أن ختام المنتدى الاقتصادى المصرى الألمانى سيشهد التوقيع على مجموعة من اتفاقيات التعاون بين البلدين فى مجالات الطاقة، والتعليم الفنى، والتدريب، والإسكان، والبنية التحتية.
 وأكد السفير علاء يوسف أن الزيارة تستهدف الاستفادة من التجربة الألمانية فى مجال التعليم، خاصة الفنى والمهنى، كما يتم خلال الزيارة طَرْح مقترحات لإعادة التعاون فى هذا المجال بين البلدين و الجدير بالذكر وقعت مجموعة سيمنس الصناعية الألمانية امس صفقة بقيمة ثمانية مليارات يورو (تسعة مليارات دولار) مع مصر لتوريد محطات كهرباء تعمل بالغاز وطاقة الرياح بهدف زيادة طاقة توليد الكهرباء في البلاد بنحو 50 %.
 يذكر أن برنامج صباح أون من تقديم الإعلامية فاطمة النجدي، وإخراج مينا طارق، وإعداد حسام الدين الأمير ومحمد سعيد ويوسف نصر الله.

شاهد الفيديو

 

السيسي يشهد توقيع اتفاقيات بين مصر وألمانيا في مجال الطاقة

Posted by Talk show Masralarabia on Thursday, June 4, 2015

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان